اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي يشكو الحكم الغاني للكاف خلال ساعات

Recommended Posts

الأهلي يشكو الحكم الغاني للكاف خلال ساعات

 

 

 

يتقدم النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة بشكوي رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" بشأن الحكم الغاني جورج لامبتي الذي أدار لقاء الفريق أمام الترجي التونسي في لقاء العودة لبطولة دوري الأبطال الإفريقي بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال تلك المباراة والهدف الغريب الذي احتسبه من لمسة يد للنيجيري مايكل اينرامو.

وينتظر أن يتقدم النادي الأهلي بشريط فيديو للمباراة لمسئولي الكاف في ظل الأزمة التي تعرض لها في رادس لوضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق بالأزمة التي تعرض لها أبناء القلعة الحمراء.

وسادت حالة من الصمت والهدوء داخل غرف خلع الملابس وسط أجواء حزينة للغاية بدت ملامحها علي وجوه جميع اللاعبين وأفراد الجهاز الفني بالكامل.. بينما عبر الجميع عن اندهاشهم من التعنت الواضح ضد فريق الأهلي من الحكم الغاني الذي بدا وكأنه لاعب في صفوف أصحاب الأرض بعد تعمده الواضح في احتساب أخطاء وهمية لصالحهم بجانب تساهله في إهدار الوقت بصورة مفرطة من لاعبي الفريق التونسي.

ألقي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق اللوم علي الحكم الغاني جورج لامبتي وأنه السبب الرئيسي في خروج أبناء القلعة الحمراء من المربع الذهبي لبطولة دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم وإهداء بطاقة التأهل للترجي التونسي.

أكد البدري أن ماحدث من حكم اللقاء يعتبر فجورا ولا يقال عنه سوي ذلك وكل من سيقول انه غير ذلك يعتبر مثله.. وقارة إفريقيا ستظل متأخرة في كل شئ لأن التحكيم الذي يعتبر اساس هذه اللعبة متأخر ومن الواضح ان الموضوع كان مرتبا بشكل كبير بين ادارة الترجي والاتحاد الإفريقي . فمن غير المعقول أن يكون هذا الحكم عادلا لأنه سعي من بداية المباراة إلي تحزيمها بشكل كبير لصالح الترجي الذي كان من المفترض انه خائف من الأهلي وعليه ضغوط نفسية أكبر من لاعبينا. لكن للأسف تعمد ان يريحهم من البداية ويطمئنهم بأن المباراة لهم مهما حدث فكانت كل قراراته عكسية ضد الاهلي.

أضاف أن الحكم كان يمنح لاعبينا الإنذارات دون أي مبرر علي الاطلاق .. كما أن الهدف الذي سجله اينرامو واضح تماما ومن البداية الكرة التي جاءت منها الضربة الركنية لم تخرج وبعد أن لعبت كان واضحا للجمهور في الملعب وليس امام الشاشات ان اينرامو لعب الكرة بيده كما أن مساعد الحكم شاهد اللعبة ولكنه تغاضي عنها وقرر احتساب الهدف.

أوضح البدري أن الكرة التي تم فيها طرد محمد بركات جاء نتيجة احتكاك حدث في المباراة اكثر من مرة بين كل اللاعبين ويحدث في كل المباريات الحساسة لكن للأسف خبرة الحكم الضعيفة وتربصه بالأهلي هي التي جعلته يطرد بركات بهذا الشكل في بداية المباراة ليمنح للترجي الفرصة للسيطرة واللعب دون اي ضغوط ومع ذلك لم يحدث هذا لأن لاعبينا كانوا في الملعب ولولا تحيز الحكم لما تأهل الترجي إلي النهائي.

أشار المدير الفني إلي أننا كنا نشعر بأن هذا سيحدث وحذرنا اكثر من مرة قبل المباراة بأن الحكم لا يمتلك سجلا بالمباريات الهامة ولم يحكم مباريات حساسة مثل نصف نهائي دوري ابطال افريقيا وتمنيت ان يكون عادلا علي الرغم من ان معلومات كانت قد وصلت إلينا بأن الحكم سيحصل علي رشوة محذرا من خطورة ذلك وبالفعل ما حسبته وجدته في الملعب من تحيز كامل لصالح الترجي وظلم فادح باحتساب هدف غير شرعي وطرد لاعب من الاهلي كما ان كل قراراته كانت ضدنا. فمن غير المعقول أن يكون الظلم بهذه الطريقة فكان هناك مخطط لإبعاد الأهلي عن هذا اللقب ونجحوا في ذلك.

وأكد البدري ايضا ان الفريق تعرض لظروف صعبة للغاية قبل المباراة بسبب الإصابات التي احكمتنا في الاختيارات فأتخيل ان فرانسيس لو كان موجودا في هذه المباراة لسجل أهدافا وكان له دور كبير وهذا لا ينقص من جدو الذي قدم مستوي جيدا في ظل العنف التونسي الذي لم يقابل بأي حماية للاعبينا من هذا الحكم الفاسد.

من ناحية أخري .. تعرض محمد فضل مهاجم الفريق إلي إصابة في غضروف الركبة. ومن المقرر أن يخضع اللاعب للأشعة اليوم لتحديد التشخيص النهائي للإصابة وفترة العلاج.

  • أعجبني 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..