اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

وشهد شاهد من أهلها .. شتالي: الحكم ظلم الأهلي واختفاء كرات اللقاء تصرف متخلف

Recommended Posts

وشهد شاهد من أهلها .. شتالي: الحكم ظلم الأهلي واختفاء كرات اللقاء تصرف متخلف

 

23843-1.jpg

 

 

وشهد شاهد من أهلها ، الخبير التونسي عبد المجيد شتالي أكد أن فريق الأهلي تعرض لظلم واضح من الحكم الغاني في المباراة التي جمعته بالترجي التونسي في إياب نصف النهائي من البطولة الأفريقية ، وشدد المدرب التونسي السابق أن منع ارتداد الكرة إلي أرض الملعب من جانب مسئولو الترجي لتعطيل اللعب عمل متخلف .

 

 

وقال الشتالي في تصريحاته أن لاعبو الأهلي لم يقدموا المستوي الذي يؤهلهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الترجي التونسي ، مضيفاً أن أغلب لاعبو الأهلي كانوا بعيدين عن مستواهم المعهود و الفورمة الفنية والبدنية المعروفة عنهم .

 

 

وأضاف الشتالي أن فريق الأهلي الذي لعب أمام الترجي لم يكن هو ذلك الفريق القوي صاحب الرصيد الكبير من الإمكانات والمهارات والخبرات ، وأتم : خمسة من لاعبي الأهلي كانوا مع المنتخب المصري في مباراته ضد النيجر ولم يقدموا مستواهم الطبيعي في أياً من المباراتين .

 

 

وعن حكم المباراة الغاني " الظالم " لامبتي قال شتالي : الجميع يعلم أن الحكم ظلم الأهلي ، هدف غير شرعي في بداية المباراة بجانب التسرع في إشهار البطاقات للاعبيه ، لكن هذا ليس مبرر لظهور الفريق الأحمر بعيداً عن مستواه .

 

 

وتطرق شتالي للحديث عن البدري قائلاً " المدير الفني للأهلي كان لديه الفرصة لتحميس لاعبيه وتشجيعهم علي العودة مجدداً للمباراة ، الهدف المبكر للترجي لم يكن سبباً في المستوي المتردي للأهلي ، هدف انيرامو جاء في الدقيقة الأولي وكان أمام الفريق المصري 89 دقيقة كاملة لتحقيق التعادل ، إلا أن مديره الفني لم يفعل ما يجب لفعل ذلك " .

 

 

وتطرق الخبير الكروي التونسي للحديث عن تباطؤ الدفع بالكرة داخل الملعب من صبية الملعب ، عندما تعمد مسئولو الترجي إخفاء جميع الكرات والإبقاء علي كرة واحدة فقط تلعب بها المباراة قائلاً "ما حدث في الدقائق الأخيرة من منع صبية الملاعب من رد الكرة داخل الملعب أو استخدام الكرات البديلة ، كان تصرف متخلف من أشخاص متخلفين " .

 

 

وأظهرت الكاميرات التليفزيونية لاعبي الأهلي وهم يحاولون عبثاً البحث عن الكرة بعد خروجها من أرض الملعب ، بعدما اختفت جميع الكرات العشرة التي من المقرر أن تلعب بها المباراة والمخصصة للتوزيع حول كافة أرجاء أرض الملعب .

 

  • أعجبني 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..