اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي بدون مهاجمين أمام بتروجت

Recommended Posts

الأهلي بدون مهاجمين أمام بتروجت استمرار غياب فرانسيس وأسامة للإصابة.. طرد طلعت وإلحاقه بفريق الشباب

 

 

بدأ فريق الاهلي استعداداته لمباراته المقبلة في الدوري العام امام بتروجت المقرر اقامتها يوم الاربعاء القادم في الاسبوع التاسع من المسابقة.

وعلي الرغم من اهمية المباراة كونها امام فريق قوي واول لقاء عقب الخروج الحزين للفريق من دوري ابطال افريقيا الا ان الاهلي يعاني مجددا من عدم وجود مهاجمين في هذه المواجهة ايضا.

وتأكد الجهاز الفني من عدم امكانية لحاق اي من اسامة حسني أو فرانسيس الليبيري بهذه المباراة لاستمرار علاجهما من الاصابة التي حرمتهما ايضا من اللعب في مواجهة الترجي التونسي الاخيرة وهو ما تأثر به الفريق لانه يلعب بلا مهاجمين.

اكتمل سقوط المهاجمين من حسابات حسام البدري المدير الفني بعدما قام هو نفسه بطرد محمد طلعت من المران قبل بدايته ومعاقبته بخصم 50 ألف جنيه من مستحقاته وابعاده للتدريب مع فريق الشباب.

ولم تكن هذه العقوبات من فراغ بل جاءت نتيجة لغياب اللاعب ثلاث مرات عن برنامج علاجه الذي كان يؤديه بالقاهرة اثناء سفر الفريق في رحلة تونس.

ولكن نما إلي علم البدري قيام اللاعب بالسهر ومشاهدة بعض الاشخاص له الذين ابلغوا البدري فكانت العقوبات ليكون طلعت أول ضحية بعد العودة من تونس.

وجه البدري انذارا شديدا لباقي لاعبي الفريق مؤكدا انه لا مكاناً للمتخاذلين او غير الملتزمين وان الافضل فقط هو من سيلعب وسيجد له مكان بالفريق.

في الوقت نفسه طالب البدري اللاعبين بنسيان بطولة أفريقيا والتركيز في الدوري العام خاصة في هذه المرحلة التي يخوض فيها ثلاث مباريات قوية بتروجت ثم انبي والجونة علي ملعبها.

ولم يزد حديث البدري مع اللاعبين علي 15 دقيقة فقط قبل بدء المران مباشرة وركز خلاله علي ضرورة العودة للانتصارات.

اما عن مران الفريق نفسه فقد اشتمل علي تقسيمة للاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الترجي التونسي فيما ادي الباقون تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب.

واصل فرانسيس وأسامة حسني تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي تحت قيادة طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل فيما ينتظر محمد فضل انهاء اجراءات السفر إلي المانيا لاجراء جراحة الغضروف.

ويأت سفر فضل إلي المانيا نظرا لتواجد الدكتور أحمد عبدالعزيز حاليا خارج مصر حيث كان سيقوم هو باجرائها بالقاهرة.

ويؤدي فريق الاهلي تدريباته اليوم وغداً وبعد غد صباحا علي ان يعود للتدريبات المسائية اعتبارا من الاحد القادم ثم السفر إلي السويس لملاقاة بتروجت يوم الثلاثاء القادم للمبيت بها ليلة المباراة.

من جهة اخري وعلي الرغم من الازمة الكروية الحالية التي يعيشها الفريق الاول للكرة بالنادي الاهلي الا ان محمود الخطيب نائب رئيس النادي والذي كان رئيسا للبعثة الكروية في تونس سافر إلي لبنان لرئاسة بعثة الفريق الاول لكرة السلة المشاركة في دورة الحريري الودية.

ولم يحضر الخطيب إلي القاهرة وانما غادر من تونس إلي لبنان مباشرة تاركا الازمة بكل توابعها لرئاسة بعثة النادي في دورة ودية سبق وان سافرت اكثر من مرة لنفس الدورة بدون رئيس بعثة من مجلس الإدارة.

وللحقيقة فان سفر الخطيب إلي لبنان كان محددا قبل السفر إلي تونس حتي ان تذكرة الطيران الخاصة به كانت القاهرة تونس ــ لبنان ــ القاهرة ولكن ظروف مباراة الترجي كانت تحتم عودته لمناقشة اوضاع الفريق وما حدث في رحلة تونس مع باقي اعضاء لجنة الكرة لاسيما وان هناك اخطاء اخري تسببت في الخسارة بخلاف تواطؤ الحكم لعل ابرزها الانفلات العصبي الهائل الذي ظهر عليه كل لاعبي الفريق دون ان يجدوا احدا يعيدهم إلي صوابهم وتركيزهم في المباراة التي كانت في بدايتها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..