اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

عفروتو ينفى توقيع عقوبات عليه.. ويتمنى الحصول على فرصة

Recommended Posts

 

عفروتو ينفى توقيع عقوبات عليه.. ويتمنى الحصول على فرصة

 

 

 

نفى مصطفى محمود عفروتو، لاعب الأهلى الصاعد، أن يكون تم توقيع عقوبة عليه من جانب الجهاز الفنى بالنادى بحجة تطاوله على حسام البدرى، المدير الفنى، كما نفى أن يكون قد صدر منه هذا التصرف الأخير، أو أى فرد من أفراد الجهاز لأنه عندما تحدث فى وسائل الإعلام طلب فقط أن يحصل على حقه فى المشاركة فى المباريات حتى يثبت جدارته بارتداء الفانلة الحمراء.

 

وقال عفروتو فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه لن يرحل عن الأهلى فى الفترة الحالية لأنه لم يقدم للفريق أى شىء حتى الآن ويتمنى أن يحصل على الفرصة التى يقدم فيها نفسه لجماهير الأهلى التى تقف خلف الفريق فى كل المواقف الحلوة والمرة.

 

وأضاف لاعب الأهلى الصاعد أنه يكن كل تقدير واحترام للجهاز الفنى للفريق، خاصة أنه يساعد اللاعبين الصاعدين فى الحصول على فرص فى الفريق الأول بعكس ما كان يحدث من قبل.

 

وكانت هناك أنباء قد ترددت بتوقيع الجهاز الفنى لعقوبة على عفروتو نتيجة مهاجمته للجهاز الفنى بعد استبعاده من قائمة مباراة الأهلى والجونة التى أقيمت عصر أمس بملعب الجونة والمؤجلة من الأسبوع الرابع من الدورى الممتاز.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..