اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

المنتخب الاوليمبي يستعرض أمام مولدوفا

Recommended Posts

المنتخب الاوليمبي يستعرض أمام مولدوفا

 

 

 

يدخل منتخبنا الوطني الاوليمبي في الرابعة عصر اليوم اختباراً ودياً جديداً عندما يستضيف منتخب مولدوفا باستاد القاهرة الدولي ضمن تجاربه الودية استعداداً للمشاركة في التصفيات القارية المؤهلة لأولمبياد لندن.. يدير اللقاء طاقم تحكيم كيني بقيادة لانجات صامويل ويعاونه وامالو إلياس كولوبا ومعه إيسوف ديفيد ساويرو والحكم الرابع جهاد جريشة.

المباراة تمثل أهمية خاصة لنجومنا الصاعدين خاصة وانها تقام في ظروف طيبة قبل اللقاء الجماهيري والإعلامي والذي سيجمع بين منتخبنا الأول مع استراليا.

وأكد طارق السعيد المدرب العام ان المنتخب سيستفيد كثيراً من الناحية الفنية من هذه المواجهة خاصة ان الفريق المنافس يقدم مستوي متميزاً ولديه عناصر جيدة مضيفاً ان الجهاز الفني يسعي إلي تحقيق العديد من الفوائد الفنية المطلوبة من هذا اللقاء وهو تحقيق الانسجام بين اللاعبين والوصول إلي الهيكل الأساسي للمنتخب من خلال تجربة كل اللاعبين والوقوف علي مستواهم قبل الاعلان عن القائمة النهائية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..