اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

منتخبنا نيولوك أمام استراليا

Recommended Posts

منتخبنا نيولوك أمام استراليا

 

شحاتة يبحث عن تركيبة جديدة لأبطال إفريقيا قبل لقاء الأولاد

 

 

 

كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحي المبارك.. كل عام وكرة القدم المصرية في عنان السماء وجماهير الساحرة المستديرة في سعادة غامرة وهم يشاهدون منتخب بلادهم يحقق انتصارات ويعود لسيرته الأولي ويغلق صفحة الاخفاقات التي صادفته في بداية مشواره الأفريقي.. ولعله قد استوعب الدرس جيداً في الفترة الماضية. ويبدأ اليوم صفحة جديدة مع الإعداد الجيد المفيد المثمر وهو يواجه المنتخب الاسترالي في السابعة مساءً باستاد القاهرة وهي مباراة في العيد ولعلها تكون عيداً للكرة المصرية يستعيد من خلالها فريقنا بريقه الكروي ويقدم عيدية العيد لأبناء مصر في ثاني أيام عيد الأضحي المبارك.

لقاء الليلة بين بطل أفريقيا علي مدي 3 دورات والمنتخب الاسترالي صاحب السمعة الطيبة في دنيا الساحرة المستديرة تريد من فريقنا الذي يلعب بنيولوك اليوم أن يستفيد جيداً من هذه البروفة الحية.. نريد أن نشاهد الوجوه الجديدة التي تم اختيارها تشارك في المباراة.. حتي نطمئن علي مستقبل فريقنا الوطني صاحب الإنجازات.

المنتخب وعودة الروح

تابع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن حسن شحاتة مباريات الدوري العام في الفترة الأخيرة وكذلك تمت متابعة محمد زيدان وأحمد المحمدي في الخارج.. ووسط غيابات مؤثرة في الصفوف استقر الجهاز في البداية علي اختيار 24 لاعباً.. إلا أن شيكابالا لم ينضم بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الزمالك والإسماعيلي ومن بين الوجوه الجديدة أيمن حفني من المقاصة وإبراهيم صلاح من الزمالك وعاد للصفوف مرة أخري أمير عبدالحميد وأحمد سمير فرج وإسلام عوض وأحمد عيد عبدالملك. فضلاً عن وجود أصحاب الخبرة محمد أبوتريكة ووائل جمعة وعبدالواحد السيد ومحمد زيدان وأحمد فتحي ووليد سليمان ومحمد ناجي جدو ومحمود فتح الله وشريف عبدالفضيل.

وهناك مجموعة من اللاعبين غائبة بسبب الإصابات يأتي في المقدمة أحمد حسن كابتن مصر وعمرو زكي وعماد متعب.

والفريق دخل معسكراً مغلقاً ويتدرب يومياً ما بين الملعب الفرعي لاستاد القاهرة والكلية الحربية.. وقام الجهاز الفني بنحر عجل وتوزيعه علي المحتاجين.

كما أن المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وسمير زاهر رئيس الاتحاد واللواء صفي الدين بسيوني عقدوا اجتماعاً موسعاً مع اللاعبين والجهاز الفني طلبوا خلاله نسيان أحداث مباراتي سيراليون والنيجر وإغلاق هذا الملف كاملاً والتفرغ للمهمة المقبلة وضرورة الاستعادة من التجارب الحالية سواء مباراة استراليا اليوم أو اللقاءات الدولية الودية المقبلة حتي يتم التجهيز علي أعلي مستوي لمباراة جنوب أفريقيا المصيرية في التصفيات الأفريقية التي تقام بجنوب أفريقيا خلال مارس القادم.

وجميع نجوم المنتخب عقدوا العزم علي بذل أكبر جهد ممكن في المرحلة المقبلة بداية من لقاء اليوم أمام استراليا.

والجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة وشوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان عقد عدة اجتماعات مع اللاعبين وألقي عليهم محاضرة اللعب أمام استراليا خاصة أن الفريق الضيف يضم في صفوفه 18 لاعباً محترفاً. وتشكيل المنتخب دائماً يعلنه حسن شحاتة في آخر محاضرة قبل المباراة بساعتين حتي يكون جميع اللاعبين علي درجة كبيرة من الاستعداد للقاء.

وقطعاً البداية ستكون لأصحاب الخبرة أمثال عبدالواحد السيد في حراسة المرمي ويوجد أيضاً محمد محمد صبحي وأمير عبدالحميد.. وفي الدفاع محمود فتح الله ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل وأحمد سمير فرج ومحمد عبدالشافي.. وفي الوسط أحمد فتحي وأبوتريكة وعمرو السولية وإبراهيم صلاح ووليد سليمان وفي الأمام أحمد عيد وجدو.. وكما قلنا هناك أيضاً أحمد دويدار ومحمد نجيب من فريق الشرطة وأحمد عبدالظاهر وأحمد حسن مكي.

عموماً منتخبنا جاهز وأملنا في تحقيق الفوز حتي يستعيد الثقة مرة أخري.

استراليا وكأس آسيا

أما الفريق الاسترالي فيعتبر هذه المباراة من المحطات المهمة ضمن خطة إعداده لنهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر العام القادم حيث يلعب ضمن المجموعة التي تضم كوريا الجنوبية والهند والبحرين.. يقود الفريق المدير الفني الألماني هولجر أوسييك الذي اختار 20 لاعباً لهذه المواجهة أمام بطل أفريقيا.

ويريد أيضاً تجربة بعض الوجوه الجديدة. بالإضافة إلي أصحاب الخبرة أمثال: ساشا أوينوفكس المحترف في كوريا الجنوبية ومعظم المحترفين في أندية إنجليزية وتركيا وإيطاليا وألمانيا وفي روسيا أيضاً واليابان ونيوزيلندا.

والفريق جاء للقاهرة علي أربع دفعات نظراً لوجود اللاعبين في أماكن مختلفة بأوروبا والفريق صاحب سمعة طيبة في دنيا اللعبة وكل أملنا مشاهدة مباراة علي أعلي مستوي من الفريقين تكون حقاً مهرجاناً كروياً في ثاني أيام عيد الأضحي المبارك.

حكام من بلغاريا

يدير المباراة طاقم تحكيم من بلغاريا بقيادة انجلوف نفولاي وزهوجانسكي وجينوف والرابع سمير محمود عثمان.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..