اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

أحمد حسن وجدو مرشحان لجائزة الأسد الذهبي المغربية

Recommended Posts

أحمد حسن وجدو مرشحان لجائزة الأسد الذهبي المغربية

 

 

 

رشحت جريدة "المنتخب" المغربية نصف الأسبوعية المتخصصة في عالم كرة القدم عشر نجوم أفارقة من بنينهما المصريين احمد حسن ومحمد ناجي "جدو" لاعبي النادي الأهلي للتنافس على النسخة السابعة لجائزة "الأسد الذهبي" التي ستتوج أفضل لاعب كرة قدم إفريقي لسنة 2010.

 

واعتمدت جريدة "المنتخب" المغربية في وضع قائمة من عشرة لاعبين سيتنافسون على الجائزة ذات المعايير التي جرى اعتمادها في السابق ومنها معيار إنجازات اللاعب خلال سنة 2010 مع منتخبه القومي ومع ناديه ومعيار دعم الروح الرياضية.

 

وكان النجم الكامروني صامويل إيتو قد فاز بجائزة الأسد الذهبي لسنة 2009 بعد أن كان قد أحرز على ذات الجائزة في نسختها الأولى سنة 2004، فيما إحتكر الإيفواري ديدي دروجبا هذه الجائزة لثلاث سنوات متتالية (2005 و2006 و2007)، فيما نال المصري محمد أبو تريكة جائزة الأسد الذهبي لسنة 2008.

 

وفيما يلي قائمة المتنافسين العشرة على الأسد الذهبي لسنة 2010:

 

أحمد حسن (مصر - الأهلي) ـ أندري آيو (غانا - أولمبيك مارسيليا الفرنسي) ـ مروان الشماخ (المغرب - أرسنال الأنجليزي) ـ مجيد بوقرة (الجزائر - جلاسجو رانجيرز اسكتلندي) ـ ديدي دروجبا (كوت ديفوار - تشيلسي الأنجليزي) ـ صامويل إيتو (الكامرون - إنتير ميلانو الإيطالي) ـ محمد ناجي جدو (مصر - الأهلي) ـ جيان أسامواه (غانا - ساندرلاند الأنجليزي) ـ سالومون كالو (كوت ديفوار - تشيلسي الأنجليزي) ـ سايدو كايتا (مالي - إف.س.برشلونة الإسباني).

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..