اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

زاهر: اداء الوجوه الجديدة يطمئني على المنتخب المصري في الفترة القادمة

Recommended Posts

زاهر: اداء الوجوه الجديدة يطمئني على المنتخب المصري في الفترة القادمة

 

 

 

samir-zaherecn4006-11-2009-22-8-24.jpg

 

سمير زاهر

أعرب سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن سعادته بالمردود الذي قدمه المنتخب المصري امام نظيره الاسترالي وعملية الاحلال والتجديد في صفوف الفراعنة.

 

واعتمد الفراعنة في لقاء استراليا الذي حسمه لاعبو المدرب حسن شحاتة بثلاثية نظيفة على عدة عناصر جديدة امثال: أحمد دويدار وأحمد سمير فرج وإبراهيم صلاح واسلام عوض واحمد عبد الظاهر.

 

وقال زاهر في تصريحات لموقع الأتحاد المصري لكرة القدم: "الوجوه الجديدة في المنتخب ظهرت بمستوى جيد، وهو ما يطمئني على مشوار المنتخب في الفترة المقبلة".

 

وعانى المنتخب المصري من انتقادات كبيرة في الفترة الأخيرة بسبب اعتماد المعلم على لاعبين قدامى وتم تحميلهم مسئولية الخسارة من النيجر والتعادل مع سيراليون في تصفيات امم افريقيا 2012 بغينيا الاستوائية والجابون.

 

وفي سياق متصل أبدى رئيس الاتحاد المصري سعادته بمستوى منتخب مصر الأوليمبي وفوزه على مولدوفا 5-0 في اطار التحضير لتصفيات اوليمبياد لندن 2012.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..