اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
طائعة لله

محمد إبراهيم يهدي الزمالك أغلى ثلاث نقاط

Recommended Posts

قاد لاعب الوسط الشاب محمد إبراهيم فريقه الزمالك إلى فوز مهم على مضيفه المصري البورسعيدي بتسجيله هدف اللقاء الوحيد في الوقت بدل الضائع في المرحلة الحادية عشر من الدوري المصري لكرة القدم. وعلى استاد القاهرة الدولي، قدم المصري عرضا قويا أمام الزمالك وكان هو الأفضل والأخطر على مدار فترات عديدة من اللقاء ولكن لاعبيه تسابقوا في إهدار الفرص السهلة التي سنحت لهم خاصة في الشوط الأول.

 

وكان أخطر هذه الفرص في الدقيقة 24 إثر كرة عرضية من ناحية اليسار قابلها المالي إلياسو مدافع المصري المتقدم بضربة رأس رائعة ولكنها ارتدت من القائم على يمين عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك.

 

وفي الشوط الثاني، ظلت خطورة المصري قائمة في النصف الأول من هذا الشوط ولكنه فشل في استغلال الفرص التي سنحت له قبل أن تتحول الدفة لصالح الزمالك في آخر ثلث ساعة من اللقاء ولكن أمير عبد الحميد حارس مرمى المصري تصدى لأكثر من كرة خطيرة.

 

ولكن اللاعب البديل محمد إبراهيم أنقذ الزمالك من فخ المصري وسجل له هدف الفوز الثمين في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بتسديدة ماكرة على يسار أمير عبد الحميد وذلك بعد مراوغة أكثر من لاعب في المصري ليعاقب المصري على الفرص العديدة الضائعة.

 

ورفع الزمالك رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة وتجمد رصيد المصري عند 16 نقطة ليتراجع إلى المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف فريق مصر المقاصة.

 

 

 

إنبي يهزم الاتحاد

 

وسجل أحمد عبد الظاهر مهاجم المنتخب المصري هدفين قاد بهما إنبي للفوز على الاتحاد السكندري ليرفع إنبي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث ويتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند تسع نقاط في المركز الرابع عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

صدق اللى قال إدينى حظ وإرمينى البحر

شكراً أختى طائعة لله...

مجهود رائع بحق

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..