اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

عبدالملك: ثورة 25 ينايرستدفع بلاعبي مصر للتألق امام جنوب افريقيا

Recommended Posts

 

عبدالملك: ثورة 25 ينايرستدفع بلاعبي مصر للتألق امام جنوب افريقيا

 

أكد الدولي أحمد عيد عبدالملك لاعب حرس الحدود أن ثورة 25 يناير المجيدة ستدفع بلاعبي مصر لتحدي الصعاب ونقص الاستعداد للتألق والفوز على جنوب أفريقيا في اللقاء المقرر بين الفريقين أواخر الشهر الحالي.

 

وقال احمد عيد عبدالملك انه كان يتمنى المشاركة في هذه المباراة ولكن الاصابة التي يعانى منها حاليا حرمته من المشاركة واوضح ان مباراة منتخب مصر امام جنوب افريقيا ليست سهلة وارى بان ما حققه الشباب المصري العظيم في ثورة 25 يناير سيجعل اللاعبين يتألقون ويقدمون افضل ما لديهم من مستوى في هذه المباراة من اجل تحقيق نتيجة ايجابية تسعد الشعب المصري .

 

 

 

واشار اللاعب الى انه سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين ستة وعشرة اسابيع نتيجة اصابتي بغضروف وقرحة بالركبة وسيلتقى منتخب مصر مع جنوب افريقيا على ملعب الاخير يوم 26 مارس الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التي ستستضيفها غينيا والجابون .

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..