اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الياس بارك يحتضن مباراة مصر وجنوب افريقيا

Recommended Posts

أعلن إتحاد جنوب افريقيا لكرة القدم أنه تقرر أن يستضيف المنتخب الجنوب افريقي نظيره المصري على ملعب "الياس بارك" في 26 من مارس الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لكاس الامم الافريقية 2012.

 

وأكد الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) على موقعه الالكتروني انه كان من المنتظر أن تقام هذه المباراة على ملعب "سوكر سيتي" الذي يسع الي 95000 الف متفرج والذي يقع على حدود مدينتي جوهانسبرج وسويتو والذي كان قد استضاف نهائي بطولة كاس العالم العام الماضي ولكن أرضية الملعب بدت متأثرة أثناء مباراة الديريبي بين سويتو وكايزر تشيفز الاسبوع الماضي بعد سد فجوات الحفل الغنائي الذي أقيم الشهر الماضي.

 

وأضاف الكاف أن ملعب "الياس بارك" يعد معقل الركبي لفريق الاسود الذهبية الخارقة 15, بالاضافة الي انه كان احد الاستادات العشرة التي استضافت كاس العالم 2010.

 

ويتصدر منتخب جنوب افريقيا المجموعة السابعة برصيد اربع نقاط بعد جولتين فيما يأتي منتخب النيجر في المركز الثاني برصيد اربع نقاط, ثم المنتخب السيراليوني ثالثا بنقطتين, ويحتل المنتخب المصري حامل اللقب قاع المجموعة.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد ابدى رغبته في تأجيل المباراة حتى يونيو القادم بسبب توقف الدوري المحلي بعد الثورة التي اندلعت منذ حوالي شهرين وأدت الى رحيل الرئيس السابق حسني مبارك إلا أن الإتحاد الجنوب افريقي اصر على اقامة المباراة في موعدها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..