اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

استبعاد عبد المنصف وبركات وزيدان من منتخب مصر

Recommended Posts

شهدت قائمة المنتخب المصري لكرة القدم المشاركة في مباراة الكونغو المقبلة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 العديد من المفاجآت والغرائب فيما يتعلق باختيار حسن شحاتة المدير الفني للفراعنة لقائمته.

 

وكانت أكبر المفاجآت هي خروج محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك من دائرة اهتماماته في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى استمرار تجاهله لمحمد بركات رغم تألقه مع الأهلي المصري وكذلك محمد زيدان المحترف في بروسيا دورتموند الألماني، وكانت المفاجأة الثالثة هي عدم انضمام الثنائي شادي محمد وسيد معوض إلى التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري على الرغم من أنه كان أحد الأعمدة الأساسية في صفوف الفراعنة في أمم إفريقيا الأخيرة بغانا 2008.

 

ومن المفاجآت التي فجرها المعلم شحاتة هي ضم أحمد شديد قناوي لتنشيط الجبهة اليسرى بدلا من معوض وهي المرة الأولى التي ينضم فيها قناوي لقائمة المنتخب المصري على الرغم من أنه قضى فترة طويلة بالنادي الأهلي لم ينضم من خلالها إلى صفوف الفراعنة، وفي أول موسم له مع المصري البورسعيدي نجح في جذب الأنظار إليه.

 

وشملت قائمة المنتخب المصري التي ستشارك في لقاء الكونغو يوم الـ7 من سبتمبر/أيلول الجاري كل من عصام الحضري (سيون) وأمير عبد الحميد ووائل جمعة وأحمد السيد ومحمد أبو تريكة وأحمد حسن (الأهلي) وهاني سعيد ومحمود فتح الله (الزمالك) ومحمد صبحي ومحمد حمص وأحمد سمير فرج ومحمد فضل (الإسماعيلي) والهاني سليمان (الاتحاد السكندري) وأحمد المحمدى (أنبي) ومحسن هنداوي (غزل المحلة) وأحمد شعبان (بتروجيت) وأحمد شديد قناوى (المصري) وأحمد عيد عبد الملك (حرس الحدود) وحسني عبد ربه (أهلي دبي) ومحمد شوقي وأحمد حسام ميدو (ميدلسبره الإنجليزي) وعمرو زكي (ويجان) وعماد متعب (اتحاد جدة).

 

وكان محمد عبد المنصف حارس عرين المنتخب المصري تحت منظار جميع أفراد الجهاز الفني منذ فترة إلا أن الأهداف الثلاثة الغريبة التي سكنت شباكه في مباراة ناديه أمس مع أسيك أبيدجان الإيفواري في دوري الأبطال الإفريقي حالت دون استمراره بالفريق لحين تحسن مستواه؛ لأن الأهداف الثلاثة من أخطاء فادحة له.

 

أما استبعاد سيد معوض فقد أكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري لكرة القدم في تصريح خاص أنه بسبب عدم مشاركته بصورة منتظمة في مباريات ناديه الأهلي المصري في الفترة الأخيرة وتجاهل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق له واعتماده بصورة أساسية على جيلبرتو جعلت شحاتة يصرف النظر عنه نهائيا.

 

وعلم أن محمد بركات على الرغم من تألقه مع النادي الأهلي المصري ولعبه في أكثر من مركز إلا أن الخلافات الشخصية بينه وبين المدير الفني حسن شحاتة ستمنع انضمامه للفراعنة ومن ثم فإن بركات لن يجد مكانه في المنتخب إلا في حالة واحدة وهي رحيل شحاتة، وهو نفس الحال الذي ينطبق على محمد زيدان؛ حيث اشترط شحاتة تقديم اعتذار رسمي له نظير إعادته لصفوف المنتخب، وهو ما رفضه الفرعون الصغير.

 

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز وتأكيد التأهل بجدارة رغم القلق الذي ينتاب الكثير من عشاق ومتابعي منتخب مصر، خاصة أن نتائجه دائما ما تكون سلبية خارج أرضه، وتكمن الصعوبة أيضا في توقيت المباراة؛ حيث تقام في وقت الظهيرة نظرا لعدم وجود أعمدة إضاءة في الكونغو وسيدخل اللاعبون المباراة وهم صائمون، ولذلك سعى شحاتة لإقامة معسكر مغلق قصير قبل المباراة لبث فيهم الروح القتالية للعودة بالثلاث نقاط وإثبات الجدارة في المجموعة التي تضم الكونغو ومالاوي وجيبوتي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ديدو

معلومات كتير مهمة وخطيرة وان كنا نعلم منها ولكنها هكذا تأكدت لدينا

 

وبهذا الشكل فان شحاته سيجعل الجمهور المصرى فريقين ضده

 

ربنا يوفق المنتخب المصرى من أجل مصر فقط

 

مشكور ديدو على المجهود

*************************

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حبيبى وأخى عمرو دوام بجد واحشنى وواحشنا تواجدك فى منتداك , كل سنة وانت طيب ورمضان كريم

شكرا ليكى ياحبيبى ولاتحرمنا من تواجدك معنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..