اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

ملعب الكلية الحربية يستضيف مباراة المقاصة والاسماعيلي بالدوري الممتاز

Recommended Posts

ملعب الكلية الحربية يستضيف مباراة المقاصة والاسماعيلي بالدوري الممتاز

 

 

اختارت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري ملعب الكلية الحربية لاستضافة مباراة مصر للمقاصة والاسماعيلي يوم 20 مايو الجاري ضمن مباريات الاسبوع الـ22 للدوري الممتاز.

وجاء اختيار ملعب الحربية ليضع حدا للجدل الذي اثير حول هذه المباراة بعدما اعترض مسؤولو الاسماعيلي علي لعبها في الفيوم اسوة بما حدث مع منافسيه المباشرين الاهلي والزمالك.

وترفض جهات الامن في مصر اقامة مباريات مصر للمقاصة ام اي من قطبي الكرة المصرية في الفيوم نظرا لصعوبة تأمين الملعب الصغير في ظل الاعداد الغفيرة المن الجماهير التي تذهب اليه عندما يزور الاهلي او الزمالك المحافظة.

وبناء علي ذلك اضطر مصر للمقاصة للعب المباراتين امامهما هذا الموسم علي ملعب المقاولون العرب في القاهرة.

وكان الاسماعيلي يرغب في اقامة المباراة بالإسماعيلية مبررا ذلك بأن الاهلي والزمالك لعبا نفس المباراة امام المقاصة في القاهرة مما يعني انهما سيلعبان الـ4 مباريات امام المقاصة في ارضهما.

ولكن لجنة المسابقات قررت بشكل نهائي اقامة المباراة في ملعب الكلية الحربية لوضع حدا للجدل الذي اثير حولها طيلة الاسابيع الماضية.

الجدير بالذكر ان الدوري المصري يشهد منافسة رباعية شديدة بين الزمالك المتصدر برصيد 43 نقطة والاهلي صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة والاسماعيلي الثالث برصيد 38 نقطة واتحاد الشرطة الرابع برصيد 36 نقطة ولكنه يملك مباراة مؤجلة في رصيده.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..