اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الزمالك و الطلائع .. مين ساقط .. ومين طالع

Recommended Posts

الزمالك و الطلائع .. مين ساقط .. ومين طالع

 

 

G-16-2-mo.jpg

 

 

 

 

 

 

فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين للزمالك ولا يقبل فيها جمهور القلعه البيضاء بغير الفوز يستضيف فى الثامنه والنصف من مساء اليوم نادى الزمالك فريق طلائع الجيش فى الاسبوع الخامس والعشرين من الدورى الممتاز على ستاد القاهرة الدولى .

يدخل الزمالك المباراة ولا يضع لاعبوه امامهم الا الفوز وتحقيق النقاط الثلاث للمباراة ودون النظر الى نتائج الاهلى ومن اجل الوصول الى النقطه 52 بعيدا عن الاهلى المنافس

يعتمد حسام حسن المدير الفنى على مجموعه من اللاعبين الذين غابوا عن الفريق كثيرا ولعل فى مقدمتهم الايفوترى ابوكونيه الذى اعلن من قبل المدير الفنى عدم رغبته فى التجديد للاعب الا ان الظروف والاصابات فرضتة ليكون مهاجما صريحا للفريق الابيض فى هذه المباراة الهامه .

كما جاءت عودة الظهير الايسر للفريق صبرى رحيل الى قائمة الفريق مفاجاة حتى للاعب نفسه لم يتوقعها خاصة وانه شعر فى الفترة الاخيرة انه قد خرج تماما من حسابات الجهاز الفنى مما دفعه للتفكير فى الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم .

اختار حسام عبدالواحد السيد وجنش لحراسة المرمى ومحمود فتح الله وعمرو الصفتى وهانى سعيد ومحمد عبدالشافى وصبرى رحيل وعمر جابر وأحمد سمير ومحمد رفاعى «ويا» فى خط الدفاع وأحمد توفيق وحسن مصطفى وعاشور الأدهم ووجيه عبدالعظيم وحسين ياسر المحمدى ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» فى خط الوسط ومحمد إبراهيم وحسن يوسف والإيفوارى أبوكونيه فى خط الهجوم .

اكد حسام للاعبيه فى المحاضرة الفنية الاخيرة على ضرورة الضغط على الجيش من اللحظات الاولى من عمر اللقاء وخطف هدف سريع يربك حسابات الفريق المنافس لان الجيش من الفرق التى تحصل على الثقة فى المباريات بمرور الوقت كما حدد للاعبيه المدافعين بعض النقاط الهامه لايقاف خطورة لاعبى الوسط فى فريق الجيش الذى يتميز بقوة الهجوم .

اما فاروق جعفر المدير الفنى لطلائع الجيش فيعتمد على عدد من اللاعبين الذين يملكون خبرة لعب المباريات الكبرى .. ويحتل المركز التاسع برصيد 30 نقطه واقترب تماما من البقاء فى الدورى والابتعاد عن خطر الهبوط ولا يحتاج الى اكثر من 3 نقاط فقط قد تكون فى مباراة اليوم .لكن الاهم ان جعفر وغانم سلطان يريدان

الفوز علي الزمالك لاثبات احقيتهما بتدريب الزمالك باعتبارهما من ابناء الناديواقدم

من حسام وابراهيم حسن كما ان غانم مدرب الطلائع يريد الفوز علي ابنة احمد ظهير الزمالك اليوم.

يلعب الجيش بطريقة متزنة دفاعا وهجوما وهى مدرسة زملكاوية ذات طابع خاص مليء بالخبرة والذكاء والقدرة على التعامل مع ظروف المباراة مهما كانت .. ويشكل حفنى الورقة الرابحة للجيش فى وسط الملعب المهاجم وهو اللاعب القادر على غزو اى دفاع من اعماقه مما قد يشكل خطورة على فتح الله والصفتى طوال المباراة .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..