اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

جوزيه: وافقت علي بقاء شهاب وشكري مع الاهلي .. ورفضت استمرار عفروتو

Recommended Posts

جوزيه: وافقت علي بقاء شهاب وشكري مع الاهلي .. ورفضت استمرار عفروتو

 

 

اكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الاهلي انه وافق علي بقاء كل من شهاب الدين احمد واحمد شكري مع الفريق فيما رفض استمرار صانع الالعاب مصطفي "عفروتو".

وقال جوزيه في لقاء تلفزيوني مع قناة " سي بي سي" الفضائية ان شهاب وشكري يحتاجان للمزيد من الخبرة لكي يشاركا بانتظام مع الفريق الاول مؤكدا انه وافق علي استمرارها مع الفريق الاول.

ولكن جوزيه رفض استمرار عفروتو لان المهارة وحدها ليست كافية لصنع نجم في تلميح واضح لتصريحات اللاعب التي هاجم فيها النادي مؤخرا.

وكان عفروتو قد اكد في اكثر من وسيلة اعلامية احساسه بالاضطهاد داخل النادي الاهلي بسبب عدم مشاركته بانتظام مع الفريق الاول ملمحا لإمكانية رحيله الي الغريم التقليدي الزمالك عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم القادم.

كما تحدث جوزيه عن لاعبي الفريق الكبار مثل محمد ابوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة حيث اشار الي ان مستواهم الفني في الموسم القادم سيحدد بشكل كبير مدي امكانية تجديد عقودهم في المستقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..