اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

حسام البدري: تأجيل لقاء القمة أمام الزمالك أربك حسابات الجهاز الفنى للأهلى

Recommended Posts

أكد حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى الخميس أن تأجيل لقاء القمة أمام الزمالك أربك حسابات الجهاز الفنى خاصة وأن الفريق كان يستعد للمباراة عقب عودته من الكاميرون.

 

وأشار البدرى - فى تصريح له الخميس - إلى أنه لا يتحدث عن القرار ولكنه يتحدث من الناحية الفنية خاصة وأن الجهاز الفنى كان قد رتب أموره على خوض المباراة فى الموعد الذى حدده إتحاد الكرة السبت.

 

وأضاف المدرب العام أن إتحاد الكرة يتحدث دائما عن إنتظام المسابقة فلماذا قام بتأجيل المباراة . خاصة وأنه عندما يطلب الأهلى تأجيل إحدى مبارياته لمشاركته فى بطولة إفريقيا يعترض الجميع رغم أن الطلب مشروع.

 

وحول الإستعداد لبطولة العالم للأندية باليابان أكد البدرى أن الجهاز الفنى يعكف على إعداد قائمته والتى تضم 23 لاعبا سيختارهم الجهاز الفنى من بين المقيدين فى القائمة المحلية.

 

وأضاف أن هناك إتصالات مع السفارة المصرية فى المكسيك من أجل الحصول على تسجيلات لمباريات فريق باتشوكا المكسيكى الذى سوف يواجهه الأهلى فى أولى مبارياته ببطولة العالم للأندية يوم 13 ديسمبر المقبل.

 

وأشار الى أن الفريق سوف يسافر إلى اليابان مساء يوم 5 ديسمبر المقبل من أجل التعود على الأجواء هناك وتجنب مشاكل الساعة البيولوجية خاصة وأن هناك 7 ساعات فرق فى التوقيت بين القاهرة وطوكيو.

 

من جهة أخرى قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى خوض مباراة ودية مع فريق جاسكو أحد أندية الدورى الممتاز ( ب ) وذلك فى الثالثة ظهر السبت بعد تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك والتى كان مقررا لها نفس اليوم.

 

وأشار حسام البدرى أن الهدف من وراء خوض المباراة الودية هو الحفاظ على اللياقة الفنية للاعبين خاصة وأن الفريق سوف يلعب أمام إتحاد الشرطة يوم 26 من الشهرالجارى فى إطار مباريات الدورى وينبغى أداء مباراة ودية خاصة وأن الفترة بين مباراة الشرطة وآخر مباراة لعبها الأهلى ستكون طويلة جدا.

 

من جانب آخر أدى الثلاثى الدولى محمد أبو تريكة ووائل جمعة وأحمد السيد تدريبات اليوم بالجرى الخفيف حول الملعب بعد مشاركتهم فى مباراة المنتخب الوطنى أمام منتخب بنين مساء الأربعاء والتى أنتهت بفوز مصر 5 / 1.

 

وقام الثلاثى بالجرى الخفيف حول الملعب ومعهم أحمد حسن وأمير عبد الحميد ولكن الأخيرين شاركوا فى التقسيمة التى جرت بين فريقين فى نهاية المران وظهر أحمد حسن بمستوى طيب أكد إختفاء الآلام التى كان يشعر بها فى الفخذ.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يوفق الأهلى ..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..