اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

فتحى يطالب كوينز برفع المقابل المالى

Recommended Posts

فتحى يطالب كوينز برفع المقابل المالى

 

 

 

s10201028112734.jpg

 

 

علم أن أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى تحفظ على العرض المالى الذى قدمه له نادى كوينز بارك الإنجليزى، حيث إنه لا يفوق المقابل المالى الذى يحصل عليه اللاعب من الأهلى لذا أبلغ فتحى نادر شوقى وكيل أعماله بضرورة رفع هذا المقابل للموافقة على العرض والسفر لإنجلترا للخضوع لاختبارات طبية بالنادى الإنجليزى حال موافقة الأهلى على سفره.

 

تحفظ فتحى على العرض المالى تزامن مع تحفظ الأهلى على المبلغ الذى قدمه كوينز لإتمام الصفقة حيث توقف عرضه عند مليون جنيه إسترلينى وهو ما رفضه مسئولى القلعة الحمراء تماما وطلبوا رفع العرض لمليون و500 ألف جنيه إسترلينى على أقل تقدير.

 

مصير صفقة فتحى مع النادى الإنجليزى سيتحدد خلال الساعات القليلة المقبلة فى ظل رغبة الأخير حسم موقفه قبل غلق باب القيد فى إنجلترا يوم 30 أغسطس الجارى وبات واضحا أن كوينز الصاعد حديثا للدورى الممتاز الإنجليزى مُطالب برفع عرضه المالى للأهلى وللاعب حتى تتم الصفقة، وإلا سيكون الفشل هو حليف الصفقة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..