اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

يوسف: أهلاً بـ"عبد ربه" فى الزمالك لكن بشروطنا

Recommended Posts

يوسف: أهلاً بـ"عبد ربه" فى الزمالك لكن بشروطنا

 

 

 

s6201017111119.jpg

 

 

أكد إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك أن النادى لا يمانع فى الدخول فى مفاوضات جديدة مع حسنى عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلى، بعدما هدد اللاعب بفسخ عقده مع ناديه بسبب عدم حصوله على مستحقاته، مشيراً إلى أن النادى لن يتعاقد مع عبد ربه إلا طبقاً للشروط التى يحددها.

 

قال يوسف إنه سبق للزمالك الاتفاق مع حسنى عبد ربه على الانضمام لصفوفه، لكن اللاعب اشترط الانضمام للفريق لمدة موسم واحد مقابل 10 ملايين جنيه فى الموسم، مؤكداً أن النادى لن يوافق على ضم اللاعب إلا لمدة موسمين مع تخفيض المقابل المادى الذى طلبه .

 

كشف المدرب العام للزمالك أن صلاح سليمان مدافع المحلة اقترب من الانضمام للقلعة البيضاء بعد وصول المفاوضات بين الناديين لمرحلة متقدمة، على الرغم من دخول الأهلى فى الصفقة للمغالاة على الزمالك لكن رغبة اللاعب هى التى ستحسم انتقاله للقلعة البيضاء .

 

أشار يوسف إلى أنه ينتظر توقيع البنينى رزاق على عقود انضمامه للفريق الأبيض وفى حالة توقيعه رسمياً سيقوم الجهاز الفنى بتوجيه الشكر للنيجيرى أوروك الذى يخضع لاختبارات مع الفريق اليوم، وفى حال تعطل صفقة رزاق سيتعاقد النادى مع أوروك.

 

أضاف تيجانا أنه فى حالة نجاح التعاقد مع رزاق وصلاح سليمان فإن الفريق لن يحتاج سوى لاعب خط وسط وحارس مرمى .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..