اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الهلال والوكرة يطلبان ضم إينو

Recommended Posts

أشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن ناديا الهلال السعودي والوكرة القطري تقدما بعرض لضم لاعب خط وسط الأهلي المصري المعتز بالله إينو.

 

 

 

وقال اللاعب: "أبلغني وكيل أعمالي عن تلقيه عرضين من ناديا الهلال السعودي والوكرة القطري من أجل ضمي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكني ما زلت في انتظار العروض الرسمية للنادي من أجل مناقشتها مع الجهاز الفني ولجنة الكرة لأني مرتبط بعقد رسمي مع الأهلي وأود أن احترم هذا التعاقد".

 

 

 

وأضاف إينو: "حالياً سأؤجل التفكير في الأمر كله إلى ما بعد مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية باليابان، وأعتقد أن احتراف عماد متعب في اتحاد جدة وتألقه بات دافعاً قوياً من أجل ضم أندية سعودية عديدة لنجوم الكرة المصرية".

 

 

 

من المعروف أن إينو انضم للنادي الأهلي في صيف عام 2007م منتقلاً من نادي الزمالك، كما أنه شارك في حصول الأهلي هذا الموسم على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه.

 

 

 

من جهة أخرى سيعلن النادي الأهلي القائمة النهائية للفريق المسافر إلى اليابان للمشاركة ببطولة العالم للأندية يوم الخميس المقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أتمنى إستمرار إينو مع الأهلى..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..