اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

السادات: بصمات ماكيدا بدأت تظهر على الاتحاد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد عفت السادات رئيس نادي الاتحاد السكندري على سعادته بفوز فريقه الاخير في الدوري العام على انبي مشددا ان بصمات المدير الفني الجديد للفريق ماكيدا بدأت تظهر علي الفريق السكندري.

وقال السادات في تصريحات خاصة " انضباط لاعبي الفريق وظهور بصمات الإسباني خوزيه ماكيدا هو السبب الرئيسي وراء تألق لاعبي الفريق في الفترة الاخيرة والتي كان اخرها تحقيق الفوز على حامل لقب بطولة كأس مصر بثلاثية".

وتابع رئيس زعيم الثغر " مباراة الفريق المقبلة امام الاسماعيلي خاصة بعد هزيمة الدراويش الاخيرةحيث يرغب في ارضاء جماهيره ومصالحتهم".

من ناحية اخرى وافق السادات على حصول المهاجم العراقي الجنسية مصطفى كريم على نسبة 50% من قيمة تعاقده بدلاً من نسبة الـ 25 % المقررة لمستحقات اللاعبين .

وكان اللاعب قد انتظم في تدريبات فريقه اعتباراً من الجمعة استعداداً لمواجهة الإسماعيلي الاثنين في اطار مباريات الاسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..