اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تطبيق لائحة الشغب حتى يتوقف الدوري وتعاد مناقشة اللوائح

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقرت القيادات الرياضية والإعلامية التي اجتمعت اليوم مع وزير الداخلية منصور العيسوي تطبيق القرارات التي يتخذها اتحاد الكرة في مواجهة الشغب الجماهيري في الفترة الماضية من عمر الدوري .. وتقرر أن تجتمع الأندية الجماهيرية مع اتحاد الكرة خلال فترة توقف الدوري لإعادة صياغة اللوائح بما يتناسب مع الظروف الحالية والاتفاق على بنود جديدة تضمن الانضباط وفي نفس الوقت لا تضير الأندية .

كان العيسوي قد استقبل أسامة هيكل وزير الإعلام وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة ورؤساء الأندية الشعبية على رأسهم الأهلي والزمالك والإسماعيلي وتم مناقشة ظاهرة شغب الملاعب وما يتسبب فيه من أخطار على مسيرة الدوري العام وتم الاتفاق على أن تنفذ العقوبات التي تم اتخاذها في الأسابيع الماضية وأن الأمن والإعلام ملتزم بها تماما ولكن مع ما تعانيه الأندية وما يمكن أن يفقد المسابقة قيمتها في حال إقامتها بدون جماهير تقرر أن يتم إعادة بحث هذه المشكلة وتعديل اللوائح بما يتناسب مع الرؤية التي تم طرحها حتى لا يضار طرف ليس له ذنب في المنظومة الكروية

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..