اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مهاجم اليوفي: الميلان أقرب للفوز بالكاليتشو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشار أليساندرو ماتري مهاجم فريق يوفينتوس الإيطالي إلى أنه يعتقد أن إيه سي ميلان هو الأقرب لحصد لقب الكاليتشو هذا الموسم ، على الرغم من البداية الجيدة للبيانكونيري.

اليوفينتوس يحتل حاليا قمة ترتيب جدول الدوري بعد أن خاض تسع مباريات لم يخسر أي واحدة فيهم ، وتمكن من حصد 19 نقطة ، بينما يحتل الروسونيري المركز الرابع في الترتيب بـ17 نقطة بعد أن خسر في مباراتين من ضمنهما كانت مباراة اليوفي التي خسرها بهدفين نظيفين.

وقال ماتري: "إيه سي ميلان الأقرب لحصد الإسكوديتو هذا الموسم لأنهم بالفعل أبطال إيطاليا ولديهم مجموعة من اللاعبين الرائعين".

وأضاف اللاعب ذو الـ27 في تصريحات لصحيفة "توتوسبورت" الإيطالية: "لا أعرف ما إذا كان غيابنا عن البطولات الأوروبية ميزة لنا أم لا ، لكننا نأمل في أن نلعب في دوري الأبطال الموسم القادم ، ومن وجهة نظري يوفينتوس يمكنه الاعتماد على أنتونيو كونتي – المدير الفني للفريق – الذي يستطيع أن يركز في كل أنواع المباريات".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..