اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الاتحاد الدنماركي يمدد عقد المدرب اولسن حتى مونديال 2014

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أذاع الاتحاد الدنماركي لكرة القدم بيانا اليوم الثلاثاء اكد فيه تمديد عقد مدرب المنتخب الوطني مورتن اولسن لمدة عامين اخرين بحيث سيقوده في مونديال البرازيل عام 2014.

وجاء في بيان الاتحاد الذي نشرته الصحف المحلية اليوم الثلاثاء: "ان عقد اولسن الذي تسلمه مهامه قبل 11 عاما سينتهي في اخر مباراة سيخوضها المنتخب الدنماركي في نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014".

وكان اولسن (62 عاما) نجح في تأهيل الدنمارك الى نهائيات كأس اوروبا في اوكرانيا وبولندا عام 2012 بفضل الفوز الذي حققه على البرتغال 2-1 في 11 اكتوبر الماضي.

وذكرت الصحف ان تمديد عقد اولسن واجه ترحيبا من قبل اللاعبين، وقد اظهر استفتاء اجراه معهد فوكسمر لوكالة الانباء الدنماركية "ريتزو" حول هذا الموضوع بان نسبة 57 في المئة من الدنماركيين تؤيد هذا التمديد مقابل 18 في المئة خالفت هذا الرأي وفضلت رحيله عام 2012.

ويأتي تمديد عقد اولسن على الرغم من النتائج الباهتة التي حققتها الدنمارك تحت اشرافه في مونديال 2010 في جنوب افريقيا حيث خرجت بلاده من الدور الاول.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..