اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إليكم باختصار.. مشكلة المشاكل في الأهلي هذا الموسم!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد المعلق الرياضي الشهير محمود بكر أن مشكلة مشاكل فريق الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تكمن في عدم اعتماد المدرب البرتغالي مانويل جوزيه حتى هذه اللحظة من عمر الدوري على ثنائي الهجوم الثابت في الفريق.

وقال بكر: "أتعجب من عدم قيام البرتغالي مانويل جوزيه حتى هذه اللحظة بتثبيت رأسي الحربة، في بعض الأحيان يدفع بمتعب وجونيور أو متعب ودومينيك أومتعب والسيد حمدي مما يخلق ذلك نوع من التشتت في الخط الأمامي.

وأضاف: "جميع فرق العالم تسعى لتثبيت رأسي الحربة على أن يكون التطعيم حبة حبة، لأن ذلك سيخلق نوع من الانسجام والتفاهم بين المهاجمين وسيقضي سريعا على ظاهرة إضاعة الفرص السهلة.

وانتقد المعلق الكبير في تصريحات صحافية تردد جوزيه في تطبيق خطة اللعب المناسبة للفريق الأحمر، حيث اعتمد في البداية على خطة 4-4-2 للاستفادة من كثرة امتلاكه للحريفة في وسط الملعب مثل وليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمد أبو تريكة ولكنه وبعد انكشاف الخط الخلفي للفريق فضل العودة للطريقة القديمة 3-5-2 من أجل علاج وتأمين الخط الدفاعي.

يذكر أن الأهلي حامل اللقب أهدر 4 نقاط في أول 4 جولات من عمر الدوري، ولكن الانتقاد الذي يتواصل بحق القلعة الحمراء هو أن فريق الشياطين الحمر ومنذ انتهاء دوري الموسم الماضي لم يقدم المستوى الجميل المعروف عنه، وذلك رغم تعزيز صفوف الفريق بعدد كبير من الصفقات المحلية والخارجية.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..