اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

"المبارزة" فوق قبة الصخرة تثير غضب المسلمين!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تورط مطور أحد البرامج التقنية على أجهزة المحمول في إثارة غضب مستخدمي الألعاب الالكترونية الرياضية من المسلمين، وذلك بعد صدور لعبة جديدة بالمبارزة تسمى (Assassin’s Creed Rearmed) وهي عبارة عن منافسات قتال تدور في مناطق مختلفة من العالم.

وأثارت اللعبة الجديدة مشاعر المسلمين لما تحتويه من مشاهد وأحداث تعتبر مساسا بالمقدسات، حيث اختار مطور هذه قبة الصخرة في مدينة القدس، وتستضيف مقطع طويل من جولات من المبارزة، غير أن ذلك ليس هو المثير، وإنما قيام المبارز على الشاة والذي يطارد عدوه فوق قبة الصخرة.

وأكد غاضبون أن الذي أثار استياؤهم هو اختيار الصعود إلى قبة الصخرة حيث "يدوس" المتبارزان عليها من الأعلى وتدور المشاهد فوق القبة نفسها وهو ما يعتبر أمرا مرفوضا كليا لدى كل مسلم.

وقد أبدى العديد من المتابعين لكل جديد في مجال الألعاب الإلكترونية على أجهزة المحمول المتطوره استياءهم العميق جراء سيناريو هذه اللعبة ودعوا إلى رفضها ومقاطعتها وإرسال خطابات الاحتجاج إلى مطورها الذي يظهر اسمه وعنوانه في صفحة تحميل هذه اللعبة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..