اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إينيستا ينقذ برشلونة من "الصغير" هوسبيتاليت

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقق برشلونة فوزا صعبا على مضيفة هوسبيتاليت الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، بهدف نظيف الأربعاء ضمن مباراة الذهاب للدور الثالث من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وسجل هدف المباراة الوحيد لبرشلونة نجمه أندريس إنيستا في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

وسيخوض برشلونة مباراة الإياب في الحادي والعشرين من الشهر المقبل على ملعبه كامب نو، علمأ بانها ستكون المباراة الأخيرة للفريق في العام الجاري والتي ستسبق فترة عطلة عيد الميلاد ورأس السنة.

وضم برشلونة 18 لاعبا استعدادا لهذه المباراة 13 منهم من الفريق الأول وهم فالديز، بينتو، بويول، بيكيه، فونتاس، ماكسويل، أبيدال، تشافي، كيتا، بوسكيتش، فاريغاس، فيا، فيما شارك خمسة لاعبين من الفريق الثاني وهم ديلفيو، رافينا، دوس سانتوس، تييو، سيرجي روبيرتو.

فيما غاب عن الفريق سبعة لاعبين للمشاركة الدولية مع منتخبات بلادهم وهم: ألفيش، أدريانو، ماسكيرانو، ميسي، أليكسيز سانشيز، تياغو، كوينكا، فيما يغيب كلا من بيدرو وأفيلاي للإصابة.

ولم يكن ملعب الفريق المضيف فيكسا ليارغا الذي يتسع لـ 6294 متفرج ممتلئ كما هي عادة الفرق التي تستضيف الفريق الكاتالوني، حيث لم تبدي جماهير هوسبيتاليت حماسا شديدا لمشاهدة نجوم أبطال إسبانيا وأوروبا، وكانت المقاعد التي تأتي خلف المرميين شبه فارغة من المتفرجين.

وعاني كلا من سيسك فابريغاس وديفيد فيا من سوء الطالع بعد إضاعتهما للعديد من الفرص التي كانت كفيلة في زيادة غلة أهداف برشلونة.

ag

post-101578-0-72283400-1320921000_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..