اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الإمارات يواجه كوريا .. ويحلم بالفرصة الأخيرة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تنطلق اليوم الجمعة وبالتحديد فى الساعة الخامسة إلا ربع عصراً بتوقيت الإمارات وعلى ستاد راشد في النادي الأهلي مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية في لقاء الأمل الأخير في جمعة العودة للأبيض للتمسك بآخر فرصة للتأهل إلى الدور الرابع من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل2014

وأشارت صحيفة البيان الإماراتية أن لاعبي منتخب الإمارات رفعوا شعار الفوز فقط هو الذى سيعيد المنتخب لطريق التأهل بعد أن ضل عنه بخسارته 3 مباريات أمام الكويت ولبنان وكوريا الجنوبية وبرصيد صفر من النقاط.

وقد اختتم الإمارات ونظيره الكوري أمس استعداداتهما للمباراة وظهر جلياً خلال تدريبات الأبيض أن الإصرار والتفاؤل هما مفتاح الفوز في اللقاء.

وأكد عبدالله مسفر المدير الفنى للإمارات خلال المؤتمر الصحفى قوله:" أننا ندخل المباراة ونحن ندرك أهميتها كجهاز فني ولاعبين ولا بديل عن الفوز".

من ناحية أخرى قال تشونغ وانغ مدرب كوريا الجنوبية: إن الأبيض ظهر بصورة جيدة في المباراة السابقة في سيؤول، مؤكداً أن الاختلاف فى الطقس بين البلدين لا يسبب لهم مشكلة.

ag

post-101578-0-16132900-1321019076_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..