اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الصربي ديوكوفيتش ينسحب من بطولة باريس للتنس

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلن الصربي نوفاك ديوكوفيتش اللاعب الاول على العالم اليوم الجمعة انسحابه من مباراته امام الفرنسي جو ويلفريد تسونجا في دور الثمانية ببطولة باريس للتنس للاساتذة بسبب اصابة في الكتف.

وقال ديوكوفيتش بموقعه الرسمي على الانترنت "للاسف يجب ابلاغكم بانسحابي من البطولة الحالية. ضغطت على نفسي باللعب وبعد مباراة الأمس أصبحت حالة كتفي اسوأ."

واضاف "اتقدم باسف بالغ لكل من ابتاع تذاكر واراد الحضور لمشاهدتي وانا العب. موسمي كان طويلا ومرهقا ولعبت كل مبارياتي على أعلى مستوى والان جسدي يتوق للتعافي."

وحصل ديوكوفيتش على 1.6 مليون دولار لمجرد المشاركة في باريس بسبب لائحة في اتحاد لاعبي التنس المحترفين من أجل اغراء كبار المصنفين على اللعب في البطولات المهمة.

وبعد غيابه عن منافسات شنغهاي للاساتذة بسبب الاصابة تكررت اصابته في الكتف عندما خسر في قبل نهائي بطولة بال امام الياباني كي نيشيكوري في وقت سابق هذا الاسبوع.

ومن المقرر ان يشارك ديوكوفيتش في البطولة الختامية للموسم في لندن بين 02 و27 نوفمبر الجاري.

ويعني انسحاب ديوكوفيتش ان تسونجا المصنف السادس سيواجه الامريكي جون ايسنر او الاسباني ديفيد فيرير في قبل نهائي بطولة باريس.

وسيلعب البريطاني اندي موراي مع التشيكي توماس برديتش وسيتقابل السويسري روجيه فيدرر مع الارجنتيني خوان موناكو في دور الثمانية يوم الجمعة

ag

post-101578-0-33100300-1321025450_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..