اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

5.5 مليون جنيه تجبر الأهلي على إعارة حمدي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تدرس لجنة الكرة بالنادي الأهلي إعارة السيد حمدي مهاجم الفريق لأحد الأندية الخليجية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتحقيق عدة مكاسب ماديًا، وفنيًا حيث سيكتسب اللاعب مزيدا من الخبرة والمهارات الفنية التي مازال يحتاجها حتى يكون له دور أساسي في تشكيلة الأهلي.

وقال مصدر مطلع داخل الأهلي إن لجنة الكرة ترى أنه لا مانع من إعارة اللاعب حال تلقي النادي عرضا ماديا مناسبًا، على ألا يقل عن 5.5 مليون جنيه وهو الرقم الذي دفعته إدارة النادي لبتروجيت لإتمام الصفقة مطلع الموسم الجاري.

وأكد المصدر أن لجنة الكرة ترغب في إعارة حمدي إذا استمر تجميده طوال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الفريق لم يستفد من اللاعب حتى الآن رغم أن الاستفادة الفنية الكبيرة التي جناها الفريق من صفقات أخرى تمت في نفس مركزه وهي وليد سليمان وعبد الله السعيد.

لكن حمدي قال إنه لا يعلم شيئا عن هذا الأمر مؤكدا رغبته في البقاء في القلعة الحمراء لإثبات أنه صفقة رابحة، لكنه أكد على إمكانية الرحيل إذا طلب الأهلي ذلك وإذا شعر بأنه سيكون بلا دور في الفريق.

ag

post-101578-0-40057700-1321192688_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..