اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رئيس أعضاء شرف النصر يدعم الجماهير.. وثلاثة لاعبين في العيادة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قدم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأمير طلال بن بدر دعماً مالياً لفريق الالتراس بالنادي لإكمال تجهيزاتهم للوقوف مع المنتخب و مساندته في مباراته الهامة أمام المنتخب العماني مساء غداً(الثلاثاء) على استاد الملك فهد الدولي وكانت الإدارة قد وجهت مجلس الجماهير وفريق الالتراس بالتواجد والوقوف مع المنتخب الوطني في جميع مبارياته.

من جهة ثانية اجرى الفريق مناورة كروية من شوطين على كامل الملعب وقف من خلالها المدرب جوستافو كوستاس على جاهزية اللاعبين وطبق خلالها عدداً من الجوانب التكتيكية وشهدت المناورة في شوطها الثاني مشاركة وليد الطايع واحمد الجيزاني في حين استعان المدرب بفهد السويلم وعلي فتيني من الفريق الاولمبي وحمود القرني ومحمد الدوسري من درجة الشباب وفي نهاية المناورة تدرب عبدالرحمن القحطاني وخوان بينو على تسديد الكرات الثابتة على الحارس عبدالله العنزي، وتواجد في العيادة الطبية المهاجم محمد السهلاوي والمدافع محمد عيد والمهاجم سعود حمود.

ag

post-101578-0-17949400-1321296422_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..