اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ليبي يرغب بالعودة إلى التدريب بعد فترة راحة طويلة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبدى مدرب منتخب إيطاليا السابق مارتشيلو ليبي رغبته بالعودة الى التدريب من جديد بعد فترة راحة طويلة أعقبت خروج المنتخب من الدور الأول في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

وقال ليبي الذي قاد ايطاليا الى لقبها الرابع في مونديال 2006 في المانيا، في حديث للصحافة الاماراتية " أنا متحمس جدا للعودة من جديد إلى عالم التدريب، لكن أفضل ان اتولى الإدارة الفنية لمنتخب وطني وليس لناد".

وتابع ليبي الذي زار الامارات وشارك الاسبوع الماضي في مباراة خيرية اقيمت في دبي لصالح اطفال ليبيا "انا جاهز للعمل بعد انقضاء الاجازة، وطموحي ان استلم تدريب منتخب وطني ومتردد كثيرا في قبول الاشراف على ناد".

وكشف ليبي "تلقيت في الفترة الماضية الكثير من العروض احدها من الاهلي الاماراتي لكني اعتذرت بسبب القرار الذي اتخذته بعد مونديال 2010 باخذ اجازة لمدة عام".

وتوقع ليبي ان تكون المنافسة على لقب بطل كأس اوروبا 2012 في اوكرانيا وبولندا محصورة بين منتخبات المانيا واسبانيا وهولندا وانجلترا وايطاليا التي "تملك حاليا جيلا شابا واعدا قادرا على العودة الى منصات التتويج".

واعرب ليبي عن سعادته "بعودة يوفنتوس الى اجواء المنافسة في الدوري الايطالي بقيادة المدرب انطونيو كونتي الذي كان لاعبا مميزا في النادي (من 1992 حتى 2004)، ونجاحه في تدريب الفريق ليس غريبا".

وسبق لليبي ان درب يوفنتوس مرتين (1994-1999 و2001-2004) وقاده الى عدة القاب ابرزها دوري ابطال اوروبا عام 1996.

وتحدث ليبي عن اسطورة يوفنتوس وهدافه التاريخي اليساندرو دل بييرو الذي كان اندريا انييلي رئيس النادي اعلن في اكتوبر الماضي ان الموسم الحالي سيكون الاخير له مع فريق "السيدة العجوز" .

وقال ليبي "اعتقد بان دل بييرو لن يعتزل وسيستمر لكن ليس مع يوفنتوس".

واكد دل بييرو (37 عاما) الاثنين لصحيفة "ال باييس" الاسبانية انه سيستمر في اللعب حتى الاربعين من عمره، وقد يجد النادي الذي يستعين بخبرته.

من جانبه، اكد انييلي الاثنين ايضا ان "ابواب يوفنتوس وابواب مكتبي ستكون دائما مفتوحة امام اليساندرو. دل بييرو ويوفنتوس هما واحد، وهذا الامر لا يمكن قوله الا عن اليساندرو وجانبييرو بونيبرتي و(الفرنسي) ميشال بلاتيني وقلة من اللاعبين الاخرين".

واوضح "هناك تفسيرات كثيرة لما قلته خلال اجتماع جمعية المساهمين الاخيرة . في الواقع، كنا قد اتفقنا العام الماضي على تمديد عقده لمدة سنة على ان تكون الاخيرة. لقد اخترت افضل مكان لشركة تتعامل في البورصة لاعطاء قائد فريقنا مساهمة رسمية".

وتابع "سيكون لدينا الوقت لندرس معا مستقبلا محتملا (لدل بييرو) كمسؤول في النادي. لقد امضى 20 عاما استثنائيا وبامكانه ان يعمل مثلها".

ag

post-101578-0-15552900-1321369265_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..