اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مدرب فرنسا: نحتاج الى جهود اصحاب الخبرة دائماً

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أكد لوران بلان مدرب المنتخب الفرنسي الاول لكرة القدم ان الفريق سيحتاج دائما الى جهود لاعبيه اصحاب الخبرات الكبيرة اذا اراد التألق في كأس الامم الاوروبية المقبلة التي ستقام في اوكرانيا وبولندا في العام القادم.

وفي مباراتين وديتين تعادل المنتخب الفرنسي الذي تأهل للنهائيات الاوروبية المقبلة بعد تصدر مجموعته في التصفيات بدون اهداف مع بلجيكا يوم الثلاثاء بعد ان فاز قبلها على الولايات المتحدة بهدف نظيف.

وجاء اداء المنتخب الفرنسي متواضعا امام نظيره البلجيكي وفشل في خلق فرص كبيرة لتطلق جماهير المشجعين صيحات الاستهجان لدى خروجه بعد نهاية المباراة في باريس.

الا ان الفريق غاب عنه صانع اللعب يوان جوركوف الذي لم يسترد بعد سابق لياقته وتألقه بعد اصابة ابعدته طويلا عن الملاعب الى جانب لاعبي الوسط سمير نصري وابو ديابي والمدافع فيليب مكسيس بسبب الاصابة ايضا.

وقال بلان للصحفيين "نحن بحاجة الى ان نكون افضل فنيا.. لم نكن اقوياء بما يكفي.. الفريق يضم عددا من اللاعبين الصاعدين.. الشباب جيد لكنه محدود الخبرة."

واضاف بلان ان الخبرة تكتسب على مر السنين "ولا يمكن ان تشترى من السوق."

ورغم كل ذلك لم تخسر فرنسا في اخر 17 مباراة الا انها ستواجه اختبارا هاما في فبراير المقبل في مباراة ودية امام المانيا التي من الممكن ان تواجهها في النهائيات الاوروبية ايضا.

وسيتم سحب قرعة نهائيات كأس الامم الاوروبية 2012 في الثاني من ديسمبر المقبل.

ag

post-101578-0-19613100-1321453203_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..