اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جوزية يرفض التخلي عن جمعة لمصلحة الكويت

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

رفض النادي الأهلي عرضا جادا تلقاه من نادي الكويت الكويتي للتعاقد مع وائل جمعة مدافع الفريق، وجاء الرفض بناءا على طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة مانويل جوزيه الذي تمسك بالمدافع الدولي.

جمعة إعترف بالعرض الكويتي، مشيرا إلى أن مسؤولي النادي الكويتي تحدثوا معه مؤخرا للإنضمام لناديهم، وطلب منهم التفاوض مع الأهلي، وجرت مفاوضات بين النادي الكويتي ونظيره المصري رفض بعدها الأخير التفريط في اللاعب بناء على نصيحة جوزيه.

من جانبه، أبدى جمعة إحترامه لقرار إدارة الاهلي، مشيرا إلى أنه ليس أمامه سوى البقاء في القلعة الحمراء، خاصة وإنه لا يمكن أن ينسى فضل الأهلي عليه بعد الله سبحانه وتعالى، موضحا أنه سيستمر في عطاؤه للقلعة الحمراء.

يذكر أن القيعي كان قد كشف النقاب عن تلقيه عروضا من أندية خليجة لجمعة، قبل أن يكشف المدافع الدولي النقاب عن هذه العروض في تصريحات خاصة لمراسل "يوروسبورت عربية".

ag

post-101578-0-45757000-1321554380_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..