اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

مصر مع قطر وديًّا 30 مايو القادم استعدادا للجزائر

Recommended Posts

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الكابتن سمير زاهر، على خوض مباراة ودية مع العنابي القطري، في مايو/أيار من العام المقبل، وذلك بعد العرض الرسمي الذي تقدم مسؤولو الاتحاد القطري لكرة القدم به، وتمت الموافقة عليه من جانب الفراعنة بعد دراسته من جميع الجوانب.

 

وتعتبر تلك المباراة بمثابة بروفة قوية قبل مواجهة المنتخب الجزائري في الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010، وكان الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري قد التقى ظهر الثلاثاء مع الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.

 

من ناحية أخرى، قال مسؤول بارز الثلاثاء إن قطر تدرس عرضا طموحا لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم، لتكون أول بلد عربي يحظى بهذا الشرف.

 

وقال سعود المهندي الأمين العام للاتحاد القطري إن بلاده تملك الوسائل والقدرة على استضافة النهائيات سواء في 2018 أو 2022، وإن القرار سيتخذ في بداية العام المقبل.

 

وقال المهندي لرويترز "إننا مهتمون بالأمر، ونعتقد أننا قادرون على النجاح في استضافة حدث بارز كنهائيات كأس العالم، ونملك الملاعب والخبرة في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى، ونحتاج لمعرفة جميع المتطلبات اللازمة لكننا مهتمون بالأمر".

 

وقال جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إن البلدين اللذين سينظمان نهائيات كأس العالم في 2018 و2022 سيعلنان في وقت واحد، حيث سيتم فتح باب الترشح في يناير/كانون الثاني المقبل، على أن يتم اختيار البلدين المضيفين بحلول ديسمبر/كانون الأول 2010.

 

وقال بلاتر إن السبب يكمن في منح الدول المنظمة وقتا أطول لتأمين التمويل اللازم والرعاة، وإكمال أعمال البنية التحتية في وقت يعيش فيه العالم ركودا اقتصاديا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إن شاء الله الفوز لمصر..

 

شكراً ديدو..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
إن شاء الله الفوز لمصر..

 

شكراً ديدو..

إن شاء الله ياشيتوس

شكرا ليك حبيبى وشد حيلك فى الامتحانات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..