اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عباس : أشكر مرتضي وجلال..وعودة روح الأسرة أهم من عودتي لرئاسة الزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

توجه ممدوح عباس رئيس الزمالك العائد من جديد لقيادة النادي بالشكر لمرتضي منصور منافسه في انتخابات 2009 بعد تنازله عن الحكم القضائي الصادر لصالحه ، مشيراً إلي أنه علي أنه رجل وعد فأوفي .

كما شكر عباس في تصريحات لقناة " الحياة " ، جلال إبراهيم رئيس النادي الحالي والذي تولي شئون النادي في ظل ظروف صعبة يمر بها النادي .

وشدد عباس علي أن أهم من عودة مجلس الإدارة المنتخب هو عودة روح الأسرة للنادي ، لافتاً إلي أن الاستقرار هو الطريق الأول لوضع نادي الزمالك علي طريق البطولات من جديد ، متمنياً نهاية العلاقة بين النادي والمحاكم إلي غير رجعة.

وكشف رئيس الزمالك ، عن أن فريق الكرة هو الشغل الشاغل لمجلس الإدارة ، حيث سيتم إعادة النظر في توزيع دخول اللاعبين ، وكذلك سيتم تكوين فريق قوي للفريق في ظل وجود لاعبين صغار مع نجوم من أصحاب الخبرات .

واعتبر عباس ، حسن شحاتة المدير الفني لفريق الكرة هو اليد الأمينة التي ستضع نادي الزمالك علي طريق البطولات بما يملكه من عشق لنادي الزمالك كأحد أبنائه المخلصين .

وتقدم ممدوح عباس بالشكر في نهاية تصريحاته لجماهير الزمالك و للجمعية العمومية التي أختارت مجلسه في الانتخابات ، نافياً كل ما تردد عن فوزه فيها بالتزوير .

كان مرتضي منصور منافس عباس في انتخابات 2009 ، قد تنازل صباح اليوم عن الحكم القضائي الذي صدر له بعدم صحة إجراءات الانتخابات التي فاز بها عباس والذي أدي لحل المجلس الذي يترأسه .

ag

post-101578-0-24868400-1321998610_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..