اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الإتحاد السعودي يبحث عن مخرج لبقاء الدعيع عميداً للاعبي العالم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أرسل الإتحاد السعودي لكرة القدم خطاباً للإتحاد الدولي لكرة القدم يستفسر فيه عن المباريات التي حذفت من سجل المباريات الدولية لمحمد الدعيع حارس مرمي الهلال والمنتخب السعودي .

وكشفت صحيفة "الإقتصادية" السعودية عن أن الخطاب تضمن طلب بكشف للمباريات الدولية التي شارك فيها الحارس ، وأخر للمباريات التي حذفت من رصيده الدولي ، وكشف للمباريات المعتمدة التي لم تسجل ، واستفسار عن كيفية استرجاع المباريات التي تم حذفها إذا كان سبب عدم اعتمادها .

من جهة أخرى بات نادي اليوفنتوس الإيطالي الأقرب للمشاركة في مهرجان اعتزال الدعيع الذي ترك الملاعب العام الماضي .

وأشارت صحيفة " المدينة " السعودية إلي اللجنة المنظمة لمهرجان تكريم الحارس السعودي ستعقد مؤتمراً صحفياً قريباً من أجل الكشف عن تفاصيل الحفل الذي سيشهد مشاركة فريق اليوفنتوس الإيطالي بكامل نجومه بقيادة ديل بييرو وسيقام اللقاء علي إستاد الملك فهد الدولي .

يذكر أن الدعيع يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في المباريات الدولية في العالم برصيد 178 مباراة وهو الرقم الذي عادله مؤخراً كابتن المنتخب المصري أحمد حسن .

ag

post-101578-0-49771800-1322063633_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..