اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الاصابة تبعد اندرسون عن مانشستر يونايتد ثلاثة اشهر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

سيفتقد مانشستر يونايتد الانجليزي خدمات لاعب وسطه البرازيلي اندرسون لثلاثة اشهر لاصابته في ركبته، وذلك بحسب ما كشف المدرب الاسكتلندي اليكس فيرجسون اليوم الجمعة.

وسيسافر اللاعب البرازيلي الى البرتغال من اجل استشارة نفس الطبيب الذي عالجه قبل عامين اثر خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي لركبته.

ويغيب اندرسون عن بطل انكلترا منذ الثاني من نوفمبر الحالي بعد اصابته امام اوتيلول غالاتي الروماني في دوري ابطال اوروبا، وقد اشار فيرغوسون الى ان الاصابة اخطر مما كان متوقعا، مضيفا "سيغيب اندرسون حتى فبراير لاصابته في ركبته. لقد ارسلناه الى البرتغال من اجل رؤية الطبيب المتخصص الذي اجرى له عملية جراحية في السابق. هذا ليس بالخبر الجيد".

ويفتقد فيرجوسون اصلا الى لاعب وسط اخر وهو توم كليفرلي المصاب في كاحله، لكن المدرب الاسكتلندي اكد لن يستعجل الامور بشراء لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، مضيفا "من السهل القول بانك ستشتري لاعبين لكن ليس من السهل شرائهم لمصلحة مانشستر يونايتد، خصوصا في يناير. لا ارى ان بامكان احد (لاعب) ان يجعلنا فريقا افضل مما نحن عليه".

واكد فيرجوسون بان المهاجم الدولي واين روني استعاد لياقته بعد ان غاب عن مباراة منتصف الاسبوع الحالي امام بنفيكا البرتغالي في دوري ابطال اوروبا بسبب اصابة تعرض لها الاسبوع الماضي في الدوري المحلي امام سوانسي سيتي.

ag

post-101578-0-90609200-1322273090_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..