اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مفاجأة .. نافال يعاني بعد انضمام جونيور للأهلي !

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

ساهم انتقال المهاجم البرازيلي فابيو جونيور إلى صفوف الأهلي بداية هذا الموسم في مشكلة كبيرة لناديه القديم نافال البرتغالي الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية في البرتغال.

وأفرد تقرير نشره موقع "بورتو جول" المهتم بالكرة البرتغالية نتائج الأندية في دوري الدرجة الثانية، مشيرًا إلى الضعف الهجومي الواضح في صفوف نافال خلال الأسابيع العشرة الأولى.

وأضاف التقرير أن نافال تأثر كثيرًا برحيل مهاجمه فابيو جونيور ، حيث فشل الفريق في إحراز أكثر من هدف سوى في مباراتين فقط من أصل 10 مباريات ليتراجع إلى المركز الثامن.

وكان فابيو جونيور الذي يعاني من انتقادات عديدة منذ ارتدائه القميص الأحمر الهداف الأول لفريق نافال البرتغالي في الموسم الماضي، حيث خاض 36 مباراة، وأحرز سبعة أهداف.

ولم ينجح جونيور في إثبات تواجده مع الأهلي خلال مشاركته في المباريات الخمسة الأولى ببطولة الدوري إضافة إلى إصاباته العديدة وتأخر عودته من بلاده بعد انتهاء الأجازة التي حصل عليها خلال فترة توقف الدوري.

ag

post-101578-0-48622500-1322647288_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..