اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مارسيليا يقدم عرضًا لضم الشناوي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

قدم نادي مارسيليا الفرنسي عرضًا لنادي المصري لضم أحمد الشناوي حارس الفريق الأول إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، وذلك بعد تألقه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة وخاصة مع المنتخب الأوليمبي الذي يخوض حاليا في المغرب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية بلندن.

وقال كامل أبوعلي رئيس النادي المصري، في تصريحات لموقع CNN" بالعربية" انه تلقي عرضا من نادي مارسيليا لضم الشناوي، وانه سيناقش العرض مع مجلس الإدارة عقب عودته للقاهرة، بعد انتهاء التصفيات الإفريقية .

وأضاف رئيس النادي قائلاً : "قد نوافق على احتراف الشناوي إذا كان العرض الفرنسي مناسبا لقدرات الحارس الدولي ،الإدارة لن توافق علي احترافه بمبلغ أقل من مليوني يورو " ،مشيرا إلي أن الشناوي يتفوق علي الكثير من حراس أوروبا".

الجدير بالذكر أن بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الأول قد فضل إشراك الشناوي أساسيا علي حساب عصام الحضري في مباراة البرازيل الودية الأخيرة التي انتهت بهدفين نظيفين لصالح السامبا .

ag

post-101578-0-91273700-1323211110_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..