اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشستر يخسر 20 مليون إسترليني بعد توديع دوري الأبطال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تنبأت تقارير اقتصادية بأن خروج مانشستر يونايتد من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا ستشكل خسارة مالية فادحة تصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح أندي جرين أحد خبراء المال في عالم كرة القدم عبر شبكة "بي بي سي" البريطانية أن خزينة الشياطين الحمر ستخسر ما يتراوح بين 14 إلى 18 مليون إسترليني من عوائد البث التليفزيوني".

وأضاف أن الخسارة تشمل بضعة ملايين أخرى ناتجة من تراجع إقبال حاملي التذاكر الموسمية على حضور مباريات مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الأوروبي.

وكشف أندي جرين أن خوض مانشستر يونايتد نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي أمام برشلونة أنعش خزينة النادي الإنجليزي بمبلغ 45 مليون جنيه إسترليني من عوائد البث.

وتابع أن نسبة مانشستر يونايتد من عوائد البث فقدت من المبلغ المذكور سلفًا ما يقرب من 18 مليون جنيه إسترليني، مشيرًا إلى أن النادي الإنجليزي سيحصد 4 مليون إسترليني فقط في حالة تتويجه بلقب الدوري الأوروبي.

وكان بازل السويسري قد أسقط مانشستر يونايتد أمس 2-1، ليودع حامل لقب الدوري الإنجليزي البطولة الأوروبية من دوري المجموعات لأول مرة منذ موسم 2005-2006.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..