اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سيتي يرصد 60 مليون لاختطاف روني

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

قالت تقارير إنكليزية أن مانشستر سيتي يحاول استغلال تدهور العلاقة بين واين روني مهاجم مانشستر يونايتد وأليكس فيرغسون المدير الفني للفريق للتقدم بعرض رسمي لضم اللاعب الصيف المقبل.

صحيفة ميرور الإنكليزية، أشارت الأحد إلى أن روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي تواصل مع إدارة ناديه واتفق معهم على تجهيز عرض بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني لضم روني.

كان المهاجم الإنكليزي الدولي أعلن في تشرين أول/أكتوبر 2010 رغبته في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد وانتقد عدم تدعيم الفريق بلاعبين متميزين، وبذل فيرغسون وإدارة الشياطين الحمر جهودًا مضاعفة لإقناعه بالاستمرار في أولد ترافورد ونجحوا في ذلك مقابل تجديد تعاقده بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ووفقًا لتقرير ميرور فإن علاقة روني وفيرغسون يشوبها توتر شديد منذ أكتوبر قبل الماضي، وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإسكتلندي تغيرت مشاعره كثيرًا تجاه روني وأن الفتور هو السمة الأساسية في تعاملاتهما في الفترة الماضية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي نفت فيه إدارة الشياطين الحمر وجود أي خلاف بين هداف الفريق والمدرب المخضرم فيرغسون، معتبرة أن التقارير الصحفية التي تناولت القصة "محض هراء" على حد تعبير البيان الصادر عن النادي.

ويتنافس مانشستر سيتي وجاره يونايتد على صدارة الدوري الإنكليزي الموسم الحالي، ويتصدر الـ"سيتزنز" الترتيب برصيد 48 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن يونايتد.

ويلتقي مانشستر سيتي ويونايتد الأحد في كأس الاتحاد الإنكليزي في ديربي مدينة مانشستر في لقاء يعتبره البعض مقياسا، ومؤشرا لبطل الدوري الإنكليزي الموسم الجاري.

ag

post-101578-0-76767500-1326067105_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..