اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Download

تحميل برنامج Ubuntu 11.10 - Operating system Free 2012 نظام التشغيل المجانى الرائع أبونتو

Recommended Posts

أوبونتو لينوكس هو نظام تشغيل شبيه بنظام ميكروسفت ويندوز أو نظام الماك ، لكن مع الفارق الكبير بأنه مجاني و مفتوح المصدر تماما. و يمكنك تنزيله ببساطه على حاسب شخصي سواء كان بي سي أو ماك، أو جهاز محمول. و هو ليس مملوك من قبل أي شركه، حيث يتم تطويره من قبل مجتمع من الناس من جميع أنحاء العالم
سواء كنت تستخدمه في المنزل، في المدرسه أو حتى في العمل أوبونتو يتضمن كل البرامج اللتي تحتاجها، أى أن جميع البرامج التى تحتاجها موجوده ومضمنه فى نظام التشغيل نفسه ، ولن تحتاج لتنزيل برامج ،، من معالج النصوص و برامج إدارة البريد، إلى برامج إدارة خوادم الويب، و أدوات البرمجه.
أوبونتو سيبقى دائما بلا مقابل. ليس عليك دفع أية أجور ترخيص. يمكنك تحميل، إستخدام و مشاركة أوبونتو مع أصدقائك، عائلتك، في المدرسه أو إستخدامه في شركتك بلا مقابل إطلاقا

Ubuntu is a community developed Linuxbased operating system that is perfect for laptops desktops and servers. It contains all the applications you need a Web browser presentation document and spreadsheet software instant messaging and other applications.

 

 

رابط تحميل البرنامج

تحميل Ubuntu 11.10 - Operating system Free 2012 نظام التشغيل المجانى الرائع أبونتو


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..