اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Download

تحميل برنامج Adobe Photoshop Lightroom 4 لتعديل الصور الرقمية خاص للمصورين والمهتمين بالصور عالية الجودة

Recommended Posts

Adobe Photoshop Lightroom  برنامج المصورين والمهتمين للصور ذات الجودة العالية والاحترافية

يقوم هذا البرنامج والمختص بدعم المصورين على توفير كل الامور الملائمة والادوات المطلوبة لجعل الصور ذات وضوح وذات جودة وإضاءه بمعنى ادق معه تستطيع التحكم في الصور من سطوع او تفتيح او تقتيم او تلاعب في الوانها من تغيير في اللون او تعديل على اجزاء معينه من الصورة والتحكم في عمل الحواف والكتابة بجميع الاشكال على الصور والبرنامج ايضاً يدعم الصيغة المتعارف عليها عالمياً الو وهي DNG التي تحد من مشاكل عدم تعريف الصور في بعض البرامج الاخرى التي لا تدعمها برنامج رائع ومشهور من شركة ادوبي

 

يمكنك من القيام بكافة المهام التي تحتاجها للتصوير الرقمي، من تنزيل الملفات وتنظيمها إلى الصور الخام النهائية. إنها أداة ضرورية للمصورين المحترفين حيث أنها تسهل من إدارة كميات كبيرة من الصور الرقمية وضبطها وعرضها.
يمكنك عرض صور أصلية بالتعديلات التي أجريتها والمتصلة بتصحيح الألوان والتعرض للضوء وأية عمليات حذف. ويمكنك ذلك من التحقق من شكل الصورة بعد إضافة التعديلات.
إن واجهة البرنامج بسيطة جدا وجذابة باللونين الرمادي والأسود مع أدوات التحكم بألوان فاتحة ليتيح ذلك إظهار الصور على الشاشة.
يوفر جودة عالية في العمل وتوفير في الوقت.



Adobe® Photoshop® Lightroom™ software is the professional photographers essential toolbox providing one easy application for managing adjusting and presenting large volumes of digital photographs so you can spend less time in front of the computer and more time behind the lens. So you can spend less time sorting and refining photographs and more time actually shooting them. Its clean elegant interface literally steps out of the way and lets you quickly view and work with the images you shot today as well as the thousands of images that you will shoot over the course of your career. Because no two photographers work alike Adobe Lightroom adapts to your workflow not the other way around


رابط تحميل البرنامج

تحميل Adobe Photoshop Lightroom 4 لتعديل الصور الرقمية خاص للمصورين والمهتمين بالصور عالية الجودة


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..