اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

يوفنتوس يهزم انتر ميلان في لقاء السحاب الايطالي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

تمكن نادي يوفنتوس من تحقيق الانتصار على غريمه وضيفه انتر ميلان بنتيجة 2-0 في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الايطالي.

قدم انتر ميلان شوط اول رائع تالق به نجومه وقدموا متعة كروية تستحق الاشادة، إلا ان غياب النجاعة وتالق الحارس التاريخي بوفون حرم الانتر من تسجيل الاهداف.

بينما لم يقدم اليوفي ما هو منتظر منه وفقد السيطرة على خط الوسط في النصف الاول من المباراة حيث اتضح ان لاعبيه قد تأثروا بدنياً جراء المباراة المارثونية التي خاضوها مساء السبت اما الميلان في كاس ايطاليا.

 

04f6f849651a36.jpg

 

بدا وكأن المدرب الشاب كونتي قد القى سحره على لاعبيه في فترة الاستراحة ما بين الشوطين، قراءة المدرب القدير للشوط الاول اعطت أوكلها بعودة الروح للسيدة العجوز ليحكم قبضته على مجريات المباراة خلال شوطها الثاني الامر الذي انتج عن هدف اول بأقدام كاسيريس في الدقيقة 57 عززه رجل المناسبات الكبرى اليساندرو دل بيرو بالهدف الثاني بطريقة جميلة مستغلاً بينية رائعة من التشيلي فيدال في الدقيقة 71.

فيما تبقى من دقائق كان لاعبوا اليوفنتوس قاب قوسين او ادنى من زيادة غلتهم من الاهداف وتحقيق نتيجة تاريخية الا انهم لم يوفقوا امام المرمى.

ظهر الانتر بأداء باهت جداً خلال الشوط الثاني من المباراة فلم يقدم لاعبوه اي شيء يذكر خصوصاً بعد تلقي مرمى الحارس سيزار للهدف الاول، اداء الانتر اتسم بالعشوائية الغير مبررة مما وضع العديد من علامات الاستفهام على قدرة المدرب كلاوديو رانيري على قراءة مجريات المباريات.

 

04f6f84965dd8a.jpg

 

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده للنقطة 59 مواصلاً الضغط على المتصدر اي سي ميلان حيث يبتعد عنه بفارق اربع نقاط فقط، بينما تجمد رصيد الانتر عند النقطة 41 قابعاً في المركز الثامن لتزداد صعوبات المدرب رانيري في الظفر باحدى البطاقات المؤهلة للمسابقات الاوروبية في العام القادم.

من الجدير بالذكر ان اليوفنتوس لم يتلقى اي هزيمة هذا الموسم حتى الان ولمدة 29 مباراة متتالية يضاف لهم مباراة اخرى في الموسم الماضي ليصل لرقم قياسي برصيد 30 مباراة بدون تلقي اي هزيمة في الدوري الايطالي.

imagescopyz.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..