اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جوارديولا : من شبه المستحيل فوز برشلونة باللقب

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

273d5d46-e5eb-4f3b-a532-c1c6a520fddd.jpg

 

يصر جوسيب جوارديولا مدرب برشلونة الأسباني أنه من شبه المستحيل أن يفوز فريقه بلقب الدوري الأسباني هذا الموسم.

وعلى رغم تقليص الفريق الكاتالوني الفارق إلى أربع نقاط مع ريال مدريد المتصدر الذي عانى سلسلة من التعادلات في مبارياته الأخيرة، إلا أن جوارديولا قال: "لا زلت أعتقد أنه من شبه المستحيل الفوز بلقب الليجا، لا يجب إغفال هوية خصمنا. لم يحصل في التاريخ أن نجح أي فريق بتقليص 10 نقاط مع ريال مدريد".

تابع المدرب الشاب في مؤتمر صحافي قبل مباراة حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية أمام ضيفه خيتافي اليوم الثلاثاء في الدوري: "ما يهمني ليس تقليص الفارق أكثر مع ريال، بل الفوز في مباراة خيتافي. يعرف لاعبو فريقي ماذا ينتظرهم في نهاية بالغة الصعوبة للموسم: الضحك قليلا والركض أكثر. اشدد على استمتاعهم باللعب، لكن إذا أردنا الفوز في المباريات المتبقية من الدوري، علينا الركض أكثر واللمعان".

وشدد جوارديولا على محدودية خط دفاعه نظرا للابتعاد الطويل الأمد للفرنسي إريك أبيدال وتعرض البرازيلي داني الفيش و جيرار بيكيه لإصابات مختلفة: "لدي حاليا ثلاثة مدافعين. يحوم الشك حول مشاركة بيكيه والفيش، ولا اعتقد أنهما سيشاركان ضد خيتافي، لكن سنرى ذلك غدا (اليوم)".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..