اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تشكيلة ديربي العاصمة الاسبانية بين الاتليتيكو و جاره ريال مدريد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

04f849b32c2398.JPG

 

يحل النادي الملكي ريال مدريد مساء يوم الاربعاء ضيفا ثقيلا على جاره نادي اتليتيكو مدريد في ديربي العاصمة الاسبانية و ذلك برسم مباريات الاسبوع الثالث و الثلاثون لليغا.

 

كتيبة المدرب مورينيو و بعد التعثر نهاية الاسبوع الماضي بالبيرنابيو امام فالنسيا بالتعادل ، بات مجبرا على تحقيق الفوز و لا شيء سواه حتى يحافظ على فارق الاربع نقاط مع البلوغرانا الذي قلصه مؤقتا لنقطة وحيدة بفوز على خيتافي.

 

و يعلم لاعبو ريال مدريد جيدا ان اي تعثر جديد سواء بالتعادل او الهزيمة قد تجعلهم في مأزق كبير في السباق نحو اللقب خصوصا مع اقتراب الكلاسيكو الذي سيكشف بشكل كبير عن العريس المنتظر للقب الاسباني.

 

و من جانبه يدخل الاتليتيكو صاحب المركز السابع بغرض تجاوز اخفاق خسارته الاخيرة امام ليفانتي ، اضافة لحافز اكبر و هو كسر هيمنة الريال على مباريات الديربي في الفيسنتي كالدرون ، حيث لم يفز الفريق بملعبه منذ سنة 1999.

 

و من المتوقع ان يدخل مورينيو المباراة بتشكيلته الرسمية في ظل تواجد جميع اللاعبين بما فيهم دي ماريا الذي بات للعب منذ البداية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..