اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فوز بالخمسة يؤهل ستاد مالي لمواجهة الأهلي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

179257hp2.jpg

 

تأهل فريق ستاد مالي لمواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعدما اكتسح ضيفه تونير بطل بنين بخمسة أهداف مقابل هدفين في إياب دور الـ32 من المسابقة.

أقيم هذا اللقاء على ملعب 26 مارس في العاصمة المالية باماكو ولكنه تأجل عن موعده المحدد بسبب اضطراب الأوضاع الأمنية نتيجة الانقلاب العسكري في مالي.

أكد ستاد مالي بهذا الفوز العريض تفوقه على تونير البنيني ليتأهل لدور الـ16 بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين ليلاقي الأهلي الذي أزاح البن الإثيوبي الأسبوع الماضي.

 

75e678b7-2d71-4762-a1ba-e0a43a8965e5.jpg

 

وسجل عمر كيدا (10 و34) ومحمد كوماريه (26) وموسى كوليبالي (77 من ركلة جزاء) وعبد الله سيسوكو (85) أهداف ستاد مالي، بينما أحرز روموالد كيكي (24) ومحمد أوودو (51) هدفي تونير.

وكان محمد يوسف مدرب الأهلي متواجدًا في ملعب المباراة ليراقب أداء الفريقين، وتقديم تقرير مفصل إلى الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه لتحديد أنسب طريقة لعب.

ويحل الأهلي ضيفًا على الفريق المالي في مباراة الذهاب أحد أيام 27 أو 28 أو29 أبريل، بينما تقام مباراة العودة بين الفريقين بعد أسبوعين في القاهرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..