اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الزمالك يفوز على دجلة 3-2 ودياً استعداداً للفاسى

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

admin1171459386.jpg

 

 

حقق الزمالك فوزاً معنويا على فريق وادي دجلة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة الودية التي جمعت بينهم على ملعب الهدف بالسادس من أكتوبر في إطار الاستعداد لمواجهة المغرب الفاسى في دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا يوم 28 ابريل الجاري .

 

وافتتح التسجيل للفارس الأبيض عمرو زكى في الشوط الأول وعدل محمد عبد الواحد لدجلة، ليضيف احمد حسن الهدف الثاني ، واختتم الثلاثية احمد جعفر ، وسجل هدف دجلة الثاني عاشور التقى ، في حين أضاع محمود فتح الله ركلة جزاء في الدقيقة 31 .

 

وخرج كلا من عمر جابر وهاني سعيد للإصابة بعد تعرض الأول لشد في فقرات الظهر والثاني للالتواء في القدم خرج على إثرها الثنائي من المباراة ،واجري حسن شحاتة أربعة تبديلات بدخول سعيد محمد "قطة" وإسلام عوض واحمد جعفر وصبري رحيل .

 

وكان الزمالك قد بدأ المباراة بتشكيل ضم كلا من " عبد الواحد السيد في حراسة المرمى وهاني سعيد ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافي وعمر جابر في الدفاع وإبراهيم صلاح وأليكسيس مندومو ونور السيد وأحمد حسن في الوسط وفى الهجوم محمود عبد الرازق " شيكابالا " وعمرو زكى".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..