اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

متطوعو بطولة مدريد يعلنون إضرابهم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

متطوعو بطولة مدريد يعلنون إضرابهم

 

840095-14314568-317-238.jpg

 

تلقت بطولة مدريد لتنس الأساتذة الجمعة صدمة جديدة بعدما أعلن العديد من متطوعي البطولة احتجاجا على أوضاعهم وذلك بعد يوم واحد من تهديد اللاعبين الإسباني رافاييل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش بعدم المشاركة في البطولة العام المقبل.

وأكد أحد المتطوعين، في تصريحات إلى وكالة الأنباء الألمانية، أن منظمي البطولة منعوا نحو 600 متطوعا من الدخول إلى ملاعب البطولة في فترات الراحة متعللين بالدواعي الأمنية.

وأوضح المتطوعون أن المنظمين خلفوا وعدهم الخاص بالسماح للمتطوعين بالدخول إلى هذه الملاعب في وقت الراحة والتي يعتبرها المتطوعون المكافأة الوحيدة لهم حيث لا يتقاضى أي منهم أجرا نظير خدمته للبطولة.

وكان نادال قد هدد بمقاطعة بطولة مدريد المفتوحة للتنس العام المقبل إن لم يتراجع المسؤولون عنها عن استخدام الأرضيات الزرقاء التي وصفها بأنها زلقة جدا ولا تصلح إلا لاستخدام المتزلجين.

وبعد الهزيمة المفاجئة 6-3 و3-6 و7-5 في الدور الثالث أمام مواطنه فرناندو فرداسكو أكد نادال حامل لقب بطولة فرنسا المفتوحة أنه لن يعود لبطولة مدريد إلا إذا عادت للأرضيات الحمراء وهي أبطأ وأكثر ملاءمة لطريقة أدائه.

كما وجه المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش انتقادات شديدة للأرضية الزرقاء وبعد فوزه 7-6 و6-4 على السويسري ستانيسلاس فافرينكا غير المصنف قال إنه لن يشارك في البطولة العام المقبل إلا في حالة التخلي عن الأرضيات الزرقاء.

وقال نادال في مؤتمر صحفي بعدما أهدر تفوقه 5-2 في المجموعة الثالثة في مواجهة فرداسكو المصنف الخامس عشر "المحفزات مهمة للغاية بالنسبة لي ولا يمكنني التحرك هنا لذلك لست قادرا على تسديد الكرة بالطريقة التي أريدها."

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..