اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

يوسف: ارفض تدريب الزمالك بعد شحاتة..وشيكابالا يجب أن يرحل

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

يوسف: ارفض تدريب الزمالك بعد شحاتة..وشيكابالا يجب أن يرحل

 

168402hp2.jpg

 

أكد إسماعيل يوسف مدرب عام الزمالك انه لن يقبل مطلقًا منصب المدير الفني خلفًا لحسن شحاته الذي قدم استقالته ،بعد نشوب خلاف مع إدارة ناديه بسبب مشكلة محمود عبدالرازق "شيكابالا" واحمد حسام "ميدو" .

 

وقال يوسف في حوار مع CNN بالعربية :" ارفض الطريقة التي تعاملت بها إدارة النادي مع المعلم ، لا يصح مطلقًا الإبقاء علي لاعب تطاول علي مديره الفني ، شيكابالا أخطأ كثيرًا في حق الجهاز الفني ،وأعطيناه الفرصة أكثر من مرة، لكن الأمر تخطي الحدود وأهاننا جميعًا.

 

وأضاف مدرب الزمالك :" لم يعرض علي تولي المنصب بشكل رسمي، وحتي في حالة قبول استقالة حسن شحاتة فلن أوافق لأني أرفض الطريقة التي يتعامل بها الإدارة مع مدرب كبير واحد أبناء النادي".

 

كما أكد يوسف أن حل المشكلة هو رحيل شيكابالا في ظل وجود شحاتة علي رأس الجهاز ، لأن اللاعب أخطأ ،وبقائه يرسخ المبادئ و السمعة السيئة للفريق ملمحًا إلي أن رحيل شحاتة وقبول استقالته يعني استمرار الفوضى في النادي.

 

ودافع مدرب الزمالك عن قرارا شحاته بالاستغناء عن ميدو ، قائلا ً :" ميدو مر بظروف صعبة في الفترة الماضية، يعانى زيادة فى وزنه وتعرض لإصابات متكررة، والحظ لم يحالفه ورأينا أن الفريق لن يستفيد منه لذلك قررنا الاستغناء عنه".

 

وكان شحاتة قد قدم استقالته من تدريب الزمالك ، ووافق عليها مجلس الإدارة ، إلا أن الاستقالة تم تجميدها لينظر في أمرها .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..